;

هل شاهدتهم صغار الحيوانات من قبل؟.. صور ستخطف قلبك

  • تاريخ النشر: السبت، 04 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 06 سبتمبر 2021
هل شاهدتهم صغار الحيوانات من قبل؟.. صور ستخطف قلبك

مشاهدة صغار الحيوانات الأليفة، من ضمن اللقطات المفضلة التي تخطف قلوب الكثيرون، إذ تدخل السعادة على قلبك بمجرد رؤيتهم، لذلك سنطلعك في التقرير التالي على بعض الصور لحيوانات أليفة لحظة ولادتها، بالإضافة إلى بعض المعلومات عنهم، وفقًا لما جاء في موقع Bright side  الأمريكي.

معلومات غريبة عن عالم الحيوانات الأليفة

الفيل

من ضمن المعلومات الغريبة التي لا يعرفها الكثيرون عن الفيل، أن في حالة وفاته أثناء وقوفه، يبقى واقفًا لبضع ساعات، ثم بعض ذلك يتساقط على الأرض.

الحوت الأزرق

عند ولادة صغير الحوت، تقوم الأم بإطعامه حليب حوالي 10 أرطال، أي 4.5 كيلو جرام في الساعة، كما يحتوي حليب الحوت على نسبة من الدهون، حتى تمد الجسم بالطاقة.

الأسد

أما عن ملك الغابة، فهناك الكثير من المعلومات الغريبة والغامضة عنه، إذ يمكنك سماع زئير الأسد، من على مسافة 8 كيلو مترات، هذه الصفات الشهيرة لملك الغابة لكي يبلغ الحاضرين بوجوده.

النعامة

من الحيوانات الأليفة التي لا تعرف سن للإنجاب والزواج، إذ تعيش النعامة حتى سن 57 عاما، تظل قادرة على الإنجاب حتى سن الخمسين، دون تعرضها لمضاعفات.

قنديل البحر

الكائن الذي يرعب البشر بمجرد رؤيته في البحر، إذ يتكون القنديل من 95% من الماء، كما أنه لا يمتلك جهاز تنفسي، بالإضافة إلى عدم امتلاكه للجهاز العصبي، لذلك فهو يقوم بعملية التنفس من خلال الجلد.

الخفاش

هذا الكائن الذي احتل اسمه منصات التواصل الاجتماعي، إذ من ضمن المعلومات الغريبة عنه، إذ يضم حوالي 380 ألف نوع مختلفين عن بعضهما، كما أن حوالي 40% من الحشرات.

الكنغر

من الكائنات التي لا تتناول ماء على الإطلاق، في حالة تناوله يموت على الفور، إذ يحصل على الماء عن طريق الحبوب الذي يتناولها.

التمساح

هل تعلم أن التمساح لا يتمكن من إخراج لسانه على الإطلاق، فهو يقوم بتحريك فكه السفلي فقط، عندما يتناول فريسته.

النسور

لا تتقبل النسور فكرة تقدم في العمر نهائيًا، هذا الأمر الذي يجعلهم يفكرون في الانتحار، خاصة عند ضعف قدراتهم المتعلقة بصيد الفريسة

البط

من ضمن المعلومات الغريبة التي ستسمعها عن البط، أنهم يعجزون على إرسال أصوات، هذا الأمر الذي عجز العلماء عن تفسيره، أو إيجاد سبب يمنع البط من هذا الأمر.

فرس النهر

هذا الكائن الملقب بأكبر الثدييات العملاقة، هذا الحيوان الذي يعيش في الماء، إذ لا يستطيع رؤية الأشياء بوضوح على الأرض، بالإضافة إلى ضعف في السمع والتنفس بشكل طبيعي، لكن ينعكس الأمر تماماً في الماء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه