;

فيديو سائحة أمريكية مع سعوديين يشعل مواقع التواصل.. ماذا قالت لهم؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أغسطس 2021
فيديو سائحة أمريكية مع سعوديين يشعل مواقع التواصل.. ماذا قالت لهم؟

في فيديو مرح جمع بين سائحة أمريكية وسعوديين، حيث بدت الألفة والراحة واضحة بينها وبينهم، حيث يسألونها عن رأيها في المملكة العربية السعودية بعد تواجدها فيها وإن كانت قد أحبتها فتجيب بتأكيدها على حبها للسعودية، كما يظهر في الفيديو.

استقبال المملكة العربية السعودية للسياح

حيث كانت قد أعلنت وزارة السياحة السعودية في وقت سابق عن فتح أبواب المملكة لاستقبال السياح ورفع تعليق دخول حاملي التأشيرات السياحية ابتداء من 1 أغسطس العام الحالي.

حيث أنه بإمكان السياح المحصنين بالكامل ضد فيروس كورونا، دخول المملكة دون حاجة إلى فترة حجر صحي، بشرط تقديم شهادة تطعيم رسمية عند الوصول إلى المملكة العربية السعودية وإحضار ما يثبت إجراء اختبار PCR ونتيجته السلبية خلال 72 ساعة من وقت المغادرة من بلادهم.

كما يتعين على زوار المملكة تسجيل بياناتهم المتعلقة بجرعات التطعيم على البوابة الإلكترونية الجديدة المخصصة لذلك وعبر تطبيق "توكلنا" وإبرازه عند دخول الأماكن العامة، مع العلم أن المحصنين بالكامل هم من تلقوا جرعتي تطعيم من أحد اللقاحات المعتمدة في المملكة السعودية.

كما يمكن للراغبين في التقدم للحصول على التأشيرة السياحية للملكة، فعل ذلك عبر الموقع الإلكتروني "روح السعودية" وبهذه المناسبة كان قد صرح وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب، قائلاً: "نرحب مجدداً بالسياح ونعبر عن سعادتنا باستقبال ضيوف المملكة من جديد بعد فترة توقف إثر تداعيات جائحة كورونا".

ومن الجدير بالذكر أن المملكة قد أطلقت التأشيرة السياحية في عام 2019، في قرار فتحت من خلاله السعودية أبوابها لاستقبال السياح من مختلف دول العالم وكانت قد حققت في ذلك الوقت أرقاماً مثيرة للاهتمام، حيث أُصدر 400 ألف تأشيرة خلال ستة أشهر فقط وقد كان ذلك قبل إقرار تعليق السفر وإغلاق المنافذ والحدود إثر انتشار الوباء العالمي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه