;

إنتركونتيننتال الأردن يرحب بأمين الهنيدي مدير إدارة المبيعات والتسويق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
إنتركونتيننتال الأردن يرحب بأمين الهنيدي مدير إدارة المبيعات والتسويق

يفخر فندق إنتركونتيننتال الأردن بإعلانه عن تعيين أمين الهنيدي في منصب مدير إدارة المبيعات والتسويق، حيث سيكمل مع فريق فندق إنتركونتيننتال الأردن مسيرة النجاح والامتياز التي لطالما اشتهر بها الفندق العريق.

يتمتع أمين الهنيدي بباع طويل وخبرة واسعة في العديد من سلاسل الفنادق العالمية وبلدان كثيرة، مثل الأردن، سوريا، مصر، اليمن، والمملكة العربية السعودية.

منذ بداية مسيرته المهنية في عام 1994، نجح أمين في إدارة و قيادة فرق كبيرة في خضم منافسة شرسة، حقق فيها نمو متزايد ومدخول عالي. إضافة إلى ذلك، فهو ضليع في التعامل والتواصل مع الضيوف وضمان رضاهم، الفخامة والرقي، الخدمات الممتازة و العالية المستوى، ومختلف المجالات والجوانب المتعلقة بتقديم خدمة لا تضاهى لجميع الضيوف دون استثناء.

أمين الهنيدي يشعر بالحماس تجاه منصبه الجديد، ويتطلع إلى العمل جنباً إلى جنب مع زملائه في فندق إنتركونتيننتال الأردن لتحقيق المزيد من النجاحات و الإنجازات.

نبذة عن فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال

العلامة التجارية للفنادق والمنتجعات في إنتركونتيننتال تجعل السفر جذابًا، مع نظرة ثاقبة لأكثر من 70 عامًا من الخبرة. مع وجود 190 فندق ومنتجع حول العالم في أكثر من 60 موقعًا ، توفر كل من فنادقنا بوابة إلى سحر إنتركونتيننتال لايف.

كعلامة تجارية، نهدف إلى تجسيد التطور العالمي من خلال خدمتنا الفائقة والقيمة والمرافق الاستثنائية. ما يجعلنا مختلفين حقًا هو الاهتمام الحقيقي الذي نعرضه لضيوفنا من خلال الخدمات الشخصية واليقظة. نحن نقدم لضيوفنا الكرام خدمات كبار الشخصيات المميزة من خلال برنامج سفير InterContinental® وتجربة Club InterContinental® الحصرية. نحن نربط ضيوفنا الذين يسافرون جيدًا بما هو مميز حول الوجهة، حتى يستمتعوا بتجارب محلية أصيلة من شأنها إثراء حياتهم.

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.intercontinental.com، والتواصل معنا على Facebook www.facebook.com/intercontinental، وTwitter www.twitter.com/InterConHotels، و Instagramwww.instagram.com/intercontinental.

نبذة عن فنادق ومنتجعات كراون بلازا

جزء من مجموعة فنادق IHG® العالمية ، تعد علامة فنادق ومنتجعات كراون بلازا® علامة تجارية فندقية راقية ديناميكية تقع في أكثر من 60 دولة حول العالم في المراكز الحضرية الرئيسية ومدن البوابة ووجهات المنتجعات. بصفتها رابع أكبر علامة تجارية فندقية كاملة الخدمات في العالم وواحدة من أسرعها نمواً، فإن العلامة التجارية للفنادق والمنتجعات كراون بلازا لديها أساس متين للنمو في المستقبل. تضاعفت المحفظة منذ عام 2003 إلى أكثر من 400 فندق، ومن المقرر أن تستمر في التوسع مع خط أنابيبها العالمي البالغ 84 فندق.

في فنادق Crowne Plaza® ، نحن جميعنا من رجال الأعمال، في الغالب، مما يمكّن ضيوفنا من إطلاق العنان للإنتاجية وتنشيط الخبرات مع فترة توقف لا تنسى لجعل سفر رجال الأعمال عملًا. يضمن برنامج Sleep Advantage® المميز لدينا إعادة شحن ضيوفنا بنوم ليلة رائع.

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.crowneplaza.com، واتصل بنا على Facebook،https://www.facebook.com/Crowne.Plaza.AMEA و  Twitter www.twitter.com/crowneplaza  و Instagramwww.instagram.com  كراون بلازا.

حول IHG® (مجموعة فنادق إنتركونتيننتال): IHG®

IHG®(مجموعة فنادق إنتركونتيننتال) [LON: IHG، NYSE: IHG (ADRs)] هي منظمة عالمية مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية للفنادق، بما في ذلك InterContinental® Hotels & Resorts ، Kimpton® Hotels والمطاعم ، Hotel Indigo® ، EVEN® Hotels ، HUALUXE® Hotels and Resorts ، Crowne Plaza® Hotels & Resorts ، Holiday Inn® ، Holiday Inn Express® ، Holiday Inn Club Vacations® ، Holiday Inn Resort® ، avid ™ Hotels ، Staybridge Suites ® و Candlewood Suites®.

تقوم IHG بامتياز أو تأجير أو إدارة أو تملك أكثر من 5300 فندق وحوالي 800000 غرفة ضيوف في حوالي 100 دولة ، مع ما يقرب من 1700 فندق في طور التطوير. تدير IHG أيضًا IHG® Rewards Club ، وهو برنامج الولاء العالمي الخاص بنا ، والذي يضم أكثر من 100 مليون عضو مسجل.

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال PLC هي الشركة القابضة للمجموعة وهي مدرجة في بريطانيا العظمى ومسجلة في إنجلترا وويلز. يعمل أكثر من 375،000 شخص عبر فنادق ومكاتب الشركات التابعة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال عالميًا.

تفضل بزيارة www.ihg.com للحصول على معلومات وحجوزات الفنادق و www.ihgrewardsclub.com لمزيد من المعلومات حول IHG Rewards Club.   للحصول على آخر الأخبار لدينا، تفضل بزيارة: www.ihgplc.com/media وتابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي على: www.twitter.com/ihg و www.facebook.com/ihg و www.youtube.com/ihgplc