;

لا مزيد من حفلات الزفاف: سر اللافتات المنتشرة في إحدى مناطق إنجلترا

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر 2022
لا مزيد من حفلات الزفاف: سر اللافتات المنتشرة في إحدى مناطق إنجلترا

تشتهر ملكية Oxnead Hall في شمال نورفولك بإنجلترا بكونها موقعًا لحفلات الزفاف والحفلات والعطلات الراقية. ومع ذلك، فإن حفلات الزفاف والاحتفالات جعلت الحياة بائسة للسكان المحليين في هذا المجتمع الجميل.

بسبب الشكاوى من أن ضيوف حفلات الزفاف يدمرون حدائقهم بالتبول فيها، وضع القرويون لافتات تحذر العرائس والعرسان الذين يخططون لقضاء يومهم الخاص في هذه المنطقة بأنهم "غير مرحب بهم".

"العرائس والعرسان غير مرحب بهم في أوكسنيد" وهي يافطة وضعها السكان المحليون الذين يعيشون بجوار العقار التاريخي من القرن السادس عشر في إيلشام، نورفولك. وكتبوا على لافتات أخرى "حصري؟ أكثر من 100 حفل زفاف هذا العام"، "لا مزيد من حفلات الزفاف لدينا ما يكفي".

اتهم ضيوف حفل الزفاف بـ "قضاء وقت الفراغ في الحدائق" و"التجول في الساحات"، وفقًا لما ذكره السكان المحليون. قال القرويون أيضًا إن الموسيقى الصاخبة في المكان أبقتهم مستيقظين في الليل.

كانت قاعة نورفولك التي تعود إلى القرن السادس عشر والتي كانت في السابق موطنًا لعائلة باستون الشهيرة محليًا والآن بيفرلي أسبينال، المدير السابق لـ Fortnum and Mason، تستضيف عددًا صغيرًا من حفلات الزفاف لعدة سنوات. لكن لتصفية الأعمال المتراكمة بعد الوباء، تم منحها الإذن من قبل المجلس لإجراء عدد غير محدود من حفلات الزفاف، حسبما ذكرت صحيفة التلغراف.

قال أحد السكان المحليين "حفلات الزفاف لها تأثير كبير على حياة سكاننا ولهذا السبب نحن مصرون على إنهاء ذلك". وأضاف آخر "ينزعج سكاننا مرارًا وتكرارًا من الموسيقى الصاخبة في الليل، حتى وهم على أسرتهم ليلاً". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه