;

إشادة باعتذار الدوسري لحارس الاتحاد بعد تسجيله هدفا في مرماه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مارس 2024
إشادة باعتذار الدوسري لحارس الاتحاد بعد تسجيله هدفا في مرماه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، مقطع فيديو التقطته هواتف الجماهير الموجودة بملعب المملكة أرينا، نال رواجاً كبيراً، حيث وثق أخلاق عالية أظهرها اللاعب السعودي سالم الدوسري نجم نادي الهلال خلال المباراة التي جمعت فريقه بنادي اتحاد جدة.

وحقق نادي الهلال السعودي فوزاً ثميناً على ضيفه اتحاد جدة، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب المملكة أرينا في الرياض، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

أخلاق عالية لسالم الدوسري

وسجل سالم الدوسري هدف الزعيم الثاني في الدقيقة 42 من عمر المباراة، غير أنه أظهر ردة فعل عقب تعزيز النتيجة لفريقه، نالت إشادات واسعة على منصات التواصل الاجتماعي.

وأظهر مقطع الفيديو الذي جرى تداوله على منصة "إكس"، ذهاب "الدوسري" لعبدلله المعيوف حارس اتحاد جدة، وزميله في المنتخب السعودي، للاعتذار منه عقب تسجيله هدفاً في مرماه.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتصرف "الدوسري"، مؤكدين أن الأخلاق والروح الرياضية التي تحلى بها "الدوسري" هي السمة الأجمل التي يجب أن تسود دائماً في ملاعب كرة القدم.  

سالم الدوسري يطارد الأرقام القياسية

يذكر أن سالم الدوسري أصبح أكثر لاعب صناعة للأهداف مع الزعيم السعودي في آخر 10 مباريات في دوري أبطال آسيا برصيد 11 مساهمة التهديفية.

كما أصبح الدوسري هو أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف مع فريق الأزرق العاصمي في مباريات الديربي أمام العميد برصيد 8 أهداف.

أحداث مباراة الهلال والاتحاد

وتغلب الهلال على الاتحاد بثنائية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، الذي أقيم على ملعب المملكة أرينا في الرياض يوم الثلاثاء.

وكان الهلال قد تغلب على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في دوري روشن السعودي قبل أربعة أيام.

وسجل هدفي الهلال الصربي ألكسندر ميتروفيتش من ركلة جزاء في الدقيقة 40، قبل أن يعزز اللاعب السعودي سالم الدوسري النتيجة للزعيم بعدها بدقيقتين، من تسديدة قوية في الدقيقة 42.

وحاول الاتحاد الضغط على الهلال في الشوط الثاني لتقليص الفارق على أمل إحراز ولو هدفاً يسهل مهمته في مباراة الإياب، غير أنه تلقى ضربة موجعة بطرد لاعبه الفرنسي نغولو كانتي في الدقيقة 66 بعد عرقلته العنيفة للسنغالي كاليدو كوليبالي.

وبهذا الفوز، اقترب الهلال من التأهل إلى الدور نصف النهائي، حيث يكفيه التعادل أو الخسارة بفارق هدف واحد في مباراة العودة المقرر إقامتها على ملعب "الجوهرة المُشعة" معقل "العميد" بعد نحو أسبوع.

نصف نهائي دوري أبطال آسيا

وينتظر الفائز من تلك المباراة المنتصر من مواجهة النصر السعودي والعين الإماراتي في الدور نصف النهائي.

وكان فريق العين الإماراتي قد فاز على "العالمي"، مساء أمس الإثنين، بهدف دون رد، ضمن منافسات ذهاب الدور ذاته.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه