;

هذه الصور تكشف لماذا صارت لميس الحديدي فجأة هدفاً لسخرية النشطاء!

ظهور لميس الحديدي في إعلان "مستشفى 500 500" برفقة 11 فناناً يخطف الأنظار.. وهذه أطرف تعليقات النشطاء!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2017 آخر تحديث: الإثنين، 10 يوليو 2017
هذه الصور تكشف لماذا صارت لميس الحديدي فجأة هدفاً لسخرية النشطاء!

أثار ظهور الإعلامية لميس الحديدي ضمن إعلان مستشفى "500 500" للأورام، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورغم تواجد 11 نجماً آخر برفقتها إلا أنها خطفت الأضواء من الجميع لأنها لم تعود المشاهدين على ظهورها في مثل هذه الإعلانات الخيرية.

شاهد أيضاً: فيديو: اكتشفوا لماذا غنى محمد هنيدي أغنيات فؤاد المهندس وحمدي باتشان!

غير أن ظهور لميس الحديدي في الإعلان أثار موجة من الضحك والسخرية بين النشطاء، كونها لا تعمل في مجال التمثيل والغناء والرياضة مثل النجوم الآخرين، فاندهش الكثيرون من اختيارها للظهور ضمن فريق الإعلان الرائع الذي اعتبره الجميع أفضل إعلان في رمضان 2017.

إعلان مستشفى "500 500" لعلاج الأورام في مصر، ضم إلى جانب لميس الحديدي عدد ضخم من النجوم، من بينهم يسرا وأصالة وكندة علوش وآسر ياسين وأحمد داود وغادة عادل ومنى زكي وظافر العابدين ومحمد رمضان ونجمي كرة القدم أحمد حسام "ميدو" ورمضان صبحي، وهو من إخراج طارق العريان زوج أصالة.

قد يعجبك أيضاً: فيديو ليلى علوي تقلد دلع هند رستم وتغني "حبيبي يا رقة" بشكل استعراضي

واعتبر النشطاء أن هذا الإعلان المبهج هو استجابة رائعة لانتقاداتهم الدائمة للإعلانات الأخرى التي تصيبهم بالاكتئاب والحزن عند رؤية الحالات التي تحتاج التبرعات وما يعانونه من مرض وفقر، وكانت ملاحظتهم الوحيدة عليه هي ظهور لميس الحديدي ضمن نجومه.

طالع من خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه، أطرف تعليقات الجمهور على ظهور الإعلامية لميس الحديدي في إعلان مستشفى "500 500" لعلاج الأورام في مصر!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه