;

في يوم النكتة: شاهد أغرب الموضات التي صنع منها الجمهور ميمز مضحكة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يونيو 2021 آخر تحديث: السبت، 01 يوليو 2023
في يوم النكتة: شاهد أغرب الموضات التي صنع منها الجمهور ميمز مضحكة

النكت عشقنا الدائم، نحب أن نسمع النكات ونحب أيضاً أن نلقيها وفي يوم النكتة العالمي نحتفل معك بمجموعة من الصور لأغرب الموضات التي صنع منها جمهور مواقع التواصل الاجتماعي نكتة وندعوك لأخذ بعض الوقت من يومك للتعرف على أهمية الفكاهة في العمل وفي بناء العلاقات، العالم يحتاج إلى روح الفكاهة التي تصنعها النكت بلا شك.

يوم النكتة العالمي

يحتفل العالم بيوم النكتة العالمي في 1 يوليو هذا العام، إنه يوم جيد لنتشارك الضحك، سواء على الصور المضحكة أو بتبادل النكات على وسائل التواصل الاجتماعي.

أنشطة يوم النكتة العالمي

دعم الكوميديا:

من أفضل الطرق للاحتفال بيوم النكتة العالمي هو التوجه إلى مسرح يعرض مسرحية كوميدية ودعم الكوميديين على البهجة التي يمنحوها لنا والحصول على جرعة من الضحك أثناء تواجدك هناك، دعمك يعني أنه سيكون لديهم من الطاقة والنقود ما يدفعهم في الاستمرار في إضحاكك وبث البهجة في حياتك.

تعلم نكات جديدة وكيف تلقيها:

أحياناً يكون فن إلقاء النكتة أصعب من حفظ النكات، يستغرق الأمر وقتاً، يمكنك محاولة تعلم فن إلقاء النكت في هذا اليوم وممارستها مع عائلتك أو أصدقائك.

خذ استراحة من الأخبار:

الأخبار على مدار 24 ساعة، من الصعب أحيانًا محاولة المواكبة، عليك ليوم واحد في 1 يوليو، ربما محاولة تجنب الأخبار وبدلاً من ذلك، اقرأ مقالات فكاهية أو شاهد صور مضحكة أو برامج كوميدية. [1]

ما هي أهمية النكات ويوم النكتة العالمي؟

النكات والفكاهة جيدة لأجسادنا:

لقد سمعنا جميعًا أن الضحك هو أفضل دواء، لكن هل تعلم أن هناك دليلًا علميًا يدعم ذلك؟ أظهرت الدراسات أن الضحك له آثار إيجابية بعيدة المدى على العقل والجسم، حيث إنه يعطي دفعة للجهاز المناعي عن طريق تقليل هرمونات التوتر ويحسن من صحة القلب عن طريق زيادة تدفق الدم ويمكنه أيضاً حرق السعرات الحرارية.

النكات تشعرك بالانتماء:

لكل بلد مجموعته الفريدة من النكت ويوم 1 يوليو هو الوقت المثالي لمشاركة هذا الجزء من ثقافة بلدك، بغض النظر عن الاختلافات التي لدى العالم، لكن ما زال الجميع يحب الضحك ويذكرنا يوم النكتة العالمي بأن الفكاهة والنكات شيء إنساني، لأنه يربطنا ببعضنا البعض. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه