;

أشياء لن تصدقها في منازل المشاهير.. هذا ما تحتفظ به أديل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
أشياء لن تصدقها في منازل المشاهير.. هذا ما تحتفظ به أديل

يرغب البعض في الاطلاع على منازل المشاهير من الداخل، لكي يستوحي من خلالها أفكاراً جديدة للديكورات المنزلية، لكي يطبقها في منزله الجديد، أو التعرف على الذوق الخاص لنجمه المفضل.

صرح العديد من المشاهير بأنهم يحتفظون بأشياء غريبة في منزلهم، كالحيوانات المحنطة وبعض القطع الفريدة التي لا يمكنك تخيلها. 

سنأخذك في جولة داخل منازل المشاهير، لتستطيع رؤية أغرب الديكورات والقطع المتواجدة في بيوتهم، بحسب ما ذكُر في موقع Bright Side. 

أغرب الأشياء داخل منازل المشاهير 

قصر للكلاب في منزل باريس هيلتون 

قصير صغير على الطراز الإسباني داخل منزل باريس هيلتون، مخصص فقط للكلاب، إذ صرحت باريس على تويتر، بأن كلابها بالفعل تعيش في هذا القصر المكون من طابقين، كما أنه مزود بتكييف وتدفئة وأثاث مصمم من قبل مهندس للديكور، من شدة حبها لكلابها قررت أن يعيشوا معها في رفاهية. 

تكريم ديزني لجون ستاموس

اشترى الممثل جون ستاموس وزوجته مؤخرًا منزلًا بقيمة 5.8 مليون دولار في بيفرلي هيلز ، حيث استضاف المصورون في منزله، لمشاهدته من الداخل وقضاء يوم بداخله.

تفاجئوا بوجود قطع فريدة من قبل ديزني، لتكريمه على مجهوده، من خلال إعطائه الآلة الكاتبة التي كانت مع النجم توم هانكس، أثناء تصوير قصة حياة صاحب ملاهي ديزني. 

لا ينتهي الأمر لهذا الحد فحسب، لكنه أيضًا يحتفظ بسجادة أقيم عليها العديد من الحفلات، حتى أصبحت قديمة للغاية، فهو قرر أن يحتفظ بها حتى يتذكر هذه اللحظات. 

ديتا فون تيز والحيوانات المحنطة 

قد يبدو الأمر غامضاً ومرعباً بالنسبة لك، لكن هذا ما تقوم به النجمة ديتا فون في ديكور منزلها، من خلال الاحتفاظ بالحيوانات لحمايتها من الانقراض، فهي تملك أنثى الأوز وأرنب يجلس على كرسي ويرتدي معطفًا.

وحنطت أيضًا نعامة وطائر الدراج الذي يرتدي عقداً من اللؤلؤ الأصلي، هل تفضل هذا الذوق من الديكور؟. 

كيم كارداشيان وقصرها البسيط

منزل كيم كارداشيان البسيط، الذي تبلغ تكلفته 60 مليون دولار يجلب معنى جديدًا تمامًا لـ "الحد الأدنى"، عرضت كارداشيان وزوجها السابق كاني ويست منزلهما لـ 73 سؤالًا مع مجلة Vogue قبل عامين

قد يبدو ديكور القصر بسيطاً وطبيعياً، جدران بيضاء ، أرضية بيضاء ، سرير أبيض ، ملاءات بيضاء، لكن هناك كرسيين باللون الرمادي فقط في المنزل، فما السبب في ذلك؟. 

في هذا القصر الفخم ، يوجد حوض استحمام عملاق لجميع أفراد الأسرة ، باستثناء كاني ، يبدو حقًا وكأنه صندوق من الأسمنت.

من ضمن التصريحات الغريبة التي قالتها كيم، عن ديكور منزلها قبل انفصالها عن زوجها، بأن المصمم كان يرى بأن هذا القصر سيسكنه شخص واحدًا فقط، وعلى ما يبدو أن رؤيته تحققت. 

يولاندا حديد وثلاجتها الزجاجية 

من ضمن القطع الغريبة التي ستجدها في منزل المشاهير، ثلاجة زجاجية، حيث صرحت في تصريحات صحفية من قبل، بأنها صاحبة هذا التصميم الذي راودها قبل النوم، وسرعان ما قامت برسمه وإعطائه لمصمم لتنفيذه. 

فهي تقول إن هذه الثلاجة مفيدة للغاية، تستطيع رؤية كل المنتجات بداخلها ومن جميع الجوانب، دون الحاجة إلى فتحها وغلقها باستمرار، كما أن رؤية الطعام بداخلها تساعدها دائمًا على تناول الأكل الصحي. 

رسم اسم كايلي جينر بالشوكولاتة في منزلها 

صرحت كايلي جينر بأنها عاشقة للشوكولاتة من ماركة M&MS، حيث قامت بكتابة اسمها في منزلها بحبوب الشوكولاتة، فهي تشعر بالسعادة عن رؤيتها. 

لا شك أن كايلي من محبي مستحضرات التجميل، فهي تملك خطاً باسمها ويعتبر من أشهر منتجات المكياج في العالم، بهذه المناسبة قررت الاحتفاظ بأول خط إنتاج لها من أحمر الشفاه، وترتيبه وفقًا للألوان المحايدة للدرجات، وعمل حائط في منزلها لتتذكرها دائمًا. 

قطعة علكة في منزل أديل 

العلكة الخاصة بأديل المتواجدة في منزلها، إذ كشفت عنها خلال حوارها مع مجلة فوج بنسختها البريطانية، فهي من التذكارات الثمينة في منزلها، التي تعود لسيلين ديون، التي كانت تتناول وقتها القطعة وطلبت منها أديل أن تحتفظ بها كتذكار من فنانها المفضل. 

الأمر المحزن لأديل بأن العلكة أصبحت رمادية اللون وذبلت، لكنها لم تفكر في التخلص منها على الإطلاق، ستبقى محتفظة بها دومًا. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه