;

ميت غالا 2024: أغرب إطلالات النجمات والنجوم بالصور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مايو 2024
ميت غالا 2024: أغرب إطلالات النجمات والنجوم بالصور

ليس هناك مكاناً لرؤية أغرب الإطلالات أفضل من حفل ميت غالا Met Gala، حيث لا يتردد المشاهير في تجربة أغرب الإطلالات على الإطلاق. ومن جديد يقدم ميت غالا 2024، مجموعة من أغرب الإطلالات والأزياء المثيرة للسخرية والسخيفة تمامًا على السجادة الحمراء. شاهدها في الألبوم المرفق!

أغرب إطلالات ميت غالا 2024

ومن النجمات اللاتي حصدت أزيائهن ألقاب أغرب الإطلالات، لانا ديل راي، والتي ظهرت مرتديةً زياً من تصميم شون ماكجير من ألكسندر ماكوين. لقد تحولت إلى شجرة حقيقية باستخدام أغصان الزعرور الطبيعية ولفها بحجاب من التول الشفاف.

وارتدت جويندولين كريستي، نجمة مسلسل صراع العروش، ثوبًا مخصصًا صممه جون غاليانو من ميزون مارجيلا. وعند رؤية صورتها لا يسعك إلا أن تتساءل ما هو الخطأ في شعرها.

وظهرت كاردي بي وهي ترتدي فستانًا أسود من تصميم Windowsen غطى السجادة الحمراء بأكملها.  أما دوجا كات، فقد ظهرت مرتدية فستانًا مبللاً على شكل تي شيرت وبمكياج ملطخ.

وارتدت المغنية ليزو، ثوبًا بلون البشرة من تصميم شركة Weinsanto وأكملت إطلالتها بغطاء للرأس أحاط بوجهها وامتد على شكل زهرة.

ميت غالا 2024

في أول يوم اثنين من شهر مايو، أقيم حفل ميت غالا Met Gala في متحف المتروبوليتان للفنون. لم يكن هذا الحدث، الذي أُطلق عليه لقب أكبر ليلة للأزياء، مجرد عرض للأزياء، حيث تم توجيه الحضور إلى اتباع موضوع محدد مسبقًا (موضوع هذا العام "حديقة الزمن")، ولكنه كان بمثابة حملة لجمع التبرعات لمعهد الأزياء بالمتحف.

على رأس حفل ميت غالا 2024 كان الرؤساء المشاركون للحدث، جينيفر لوبيز، وزندايا، وكريس هيمسوورث، وباد باني الذين انضموا إلى آنا وينتور. وفي الوقت نفسه، شغل شو تشيو، الرئيس التنفيذي لشركة تيك توك، وجوناثان أندرسون، المدير الإبداعي لشركة لويفي، منصبي الرئيسين الفخريين.

كانت الزهور في كل مكان، تماشياً مع موضوع هذا العام "حديقة الزمن"، المستوحى من قصة بالارد القصيرة لعام 1962 التي تحمل الاسم نفسه.

وانبهر مشاهدي حفل ميت غالا بالأزياء التي تناسبت مع موضوع الحفل لهذا العام، حيث ظهر العديد من الضيوف يرتدون زوبعة من النباتات وأوراق الشجر على السجادة الحمراء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه