;

أضيق من حافلات الركاب.. بيع منزل عرضه مترين بسعر فلكي بلندن

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مايو 2024
أضيق من حافلات الركاب.. بيع منزل عرضه مترين بسعر فلكي بلندن

اقتني مشترٍ غامض في بريطانيا، منزلاً ضيقاً لا يتجاوز عرضه المترين، مقابل مبلغ يزيد عن 750 ألف دولار، في صفقة عقارية أثارت الدهشة.

ويقع المنزل المعروف باسم "نويل لودج"، في منطقة غرب لندن الراقية، حيث ينفرد بموقعه المتميز بين مبنيين من العصر الجورجي الأثري.

وكان المنزل في الأصل، إسطبلًا لقصر "إيلينغ غروف" الذي يعود تاريخه إلى عام 1834، وتحوّل لاحقًا إلى مدرسة داخلية للأطفال الأيتام، قبل أن تُغلق في عام 1917.

بعد إغلاق المدرسة وهدمها لاحقاً، ظلت الإسطبلات شاهدة على التاريخ، لتُعاد إحياؤها في التسعينيات مع ورشة مهنية في مكان الإسطبلات.

  • اقرأ أيضاً

أضيق منزل في العالم عرضه 122سم: هل تستطيع العيش فيه؟

ومع حلول أواخر القرن العشرين، تحولت الورشة إلى منزل يحتفظ بالاسم التاريخي للمدرسة "نويل لودج"، موزعاً على ثلاثة طوابق بمساحة إجمالية لا تتعدى الخمسين متراً مربعاً.

ووفقًا لموقع "ميرور" البريطاني، يتميز "نويل لودج" بأسقفه العالية ونظام التدفئة الأرضية، ويزهو بحديقة خلابة وأثاث عصري يضم أريكة جلدية في ردهة الاستقبال التي تجمع بين الأناقة والعملية كمطبخ وغرفة طعام.

وعلى الرغم من مساحته المحدودة، يفتخر المنزل بمطبخ متكامل يضم كافة الأجهزة الحديثة بما في ذلك فرن وغسالة صحون وغسالة ملابس.

وبحسب القوانين العقارية في لندن، للمالك الجديد الحرية في إضافة لمساته الخاصة على الطابقين العلويين، شرط أن يراعي طبيعة المنزل الأثرية.

  • اقرأ أيضاً

بالصور: أصغر منزل في بريطانيا يُعرض للبيع بـ 100 ألف جنيه إسترليني

أضيق من حافلات الركاب.. بيع منزل عرضه مترين بسعر فلكي بلندن

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه