;

أصحاب هذه الأبراج سيمتلكون ثروة ضخمة في المستقبل

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
أصحاب هذه الأبراج سيمتلكون ثروة ضخمة في المستقبل

هل فكرت من قبل أن من تاريخ ميلادك وبرجك الفلكي، يمكنك أن تخمن إذا كنت ستصبح مليارديراً في المستقبل أم لا؟، وفقًا لدراسة حديثة تمكنوا معرفة هذا الأمر من خلال بعض التقارير، الخاصة بتاريخ ميلاد أغنى رجال أعمال في العالم

وجدوا في هذه الدراسة، أن الملياردير أو الشخص الناجح والمؤثر بين الجميع، ينتموا لأبراج فلكية معينة، إذ تم ولادتهم في أشهر معينة فهذا دليل على أن مستقبلهم سيكون مليئاً بالإنجازات. 
سنخبرك في التقرير التالي عن هذه الأشهر والأبراج، يمكنك الاطلاع عليهم من خلال السطور التالية، وفقًا لما جاء في موقع Businesstoday الأمريكي.

أصحاب هذه الأبراج سيصبحون أغنياء في المستقبل 

بحسب دراسة حديثة أجريت في جامعة هارفارد، أكتشفوا أن هناك بعض الصفات المتواجدة في أبراج فلكية معينة، تساعد أصحابها على النجاح والوصول لأهدافهم، التي ستجعلهم من أغنياء ويمتلكون ثروة ضخمة.

هذه الصفات كالعزيمة والإرادة والمصابرة، والجد في العمل، هذه الصفات التي تكون متواجدة عادة في رجال الأعمال أو المشاهير المؤثرين. 

أصحاب هذه الأبراج سيمتلكون ثروة ضخمة في المستقبل
تم إجراء تجربة على بعض الأشخاص من أبراج فلكية مختلفة، إذ تبين مواليد الحمل والميزان في المرتبة الثامنة، من ضمن الأبراج الذي سيصبح مواليدها أغنياء.

وفي المرتبة الخمسة برج الأسد والعقرب، والثالثة الدلو والسرطان، والجدي والجوزاء، والحوت والعذراء، وفي المرتبة الثالثة برج الثور والقوس. 

تاريخ ميلادك يخبرك عن مستقبلك المالي

وفقًا للتقارير الخاصة بالدراسة، تبين أن أكبر عدد من المليارديرات ،  ولدوا في شهر أكتوبر ، يليهم في المرتبة الخمسة ولدوا في شهر أغسطس ويونيو ، وأربعة في كل من يناير وفبراير ومارس وأبريل وسبتمبر ، وثلاثة في مايو ، اثنان في يوليو وواحد في نوفمبر، لم يولد أي مليارديرات في ديسمبر.

أربعة من أغنى المليارديرات الخمسين ولدوا في عام 1957 ، وثلاثة في عام 1948 ، و 1949 ، و 1951 ، و 1962 ، و 1964 ، و 1971، ولد كل منهم في 1930 ، و 1938 ، و 1940 ، و 1953 ، و 1954 ، و 1955 ، و 1956 ، و 1980 ، و 1983 ، و 1984. .

أما فيما يتعلق بالمنطقة الجغرافية أو محل الميلاد،  أنتجت الولايات المتحدة 19 مليارديراً ، تليها الصين بـ 11 ، وفرنسا بـ 5 ، وألمانيا بـ 3 ، واليابان بـ 2 ، وواحد في كل من كندا ، والهند، وإيطاليا ، والمكسيك ، وروسيا ، والجنوب، أفريقيا وإسبانيا وأوكرانيا واليمن.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه