;

أسرار الفنادق: 14 سراً لا تريدك الفنادق أن تعرفه

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يونيو 2021
أسرار الفنادق: 14 سراً لا تريدك الفنادق أن تعرفه

توفر ليلة في فندق فرصة للابتعاد والاسترخاء ولكن ما الذي تعرفه حقًا عن هذا المكان؟ الفنادق مليئة بالأسرار المثيرة تمامًا مثل شركات الطيران والمطاعم.

فيما يلي الأسرار التي يجب أن تعرفها قبل عطلتك الفندقية التالية بما في ذلك المعلومات الشخصية الصادمة التي يعرفونها عنك.

أسرار الفنادق

1. قد يكون هناك جثة تحت سريرك

الجثة تحت السرير، هو أحد تلك الأساطير الحضرية المتجذرة في الواقع على الرغم من أنه ليس أمرًا شائعًا، اكتشف بعض نزلاء الفنادق أنهم يشاركون غرفتهم مع جثة.

حدث ذلك في كل من مكسيكو سيتي وتايلاند في عام 2016 وقد تم الإبلاغ عن حوادث مماثلة في كانساس سيتي وأتلانتيك سيتي وممفيس وميامي.

في كثير من الأحيان لا يتم اكتشاف الجثة حتى يشتكي الضيوف من رائحة كريهة في الغرفة، العثور على الرفات البشرية هو أسوأ سيناريو. ولكن حتى لو لم يكن هناك ضحايا قتل مختبئون تحت الفراش فقد تكون الغرفة موقعًا لمشاعر مزعجة أخرى.

تحدث حالات الانتحار والقتل والاعتداءات والوفيات الطبيعية في كل الفنادق، سيتم تنظيف الفندق بعد ذلك لكنه لن يتوقف عن تأجير الغرفة وفي بعض الأوقات يقرر الفندق إلى إعادة ترقيم الغرف لتثبيط الراغبين في رؤية المكان الذي قضى فيه شخص مشهور لحظاته الأخيرة.

2. يمكن يلغي حجز غرفتك

لقد حجزت فندقك منذ أشهر ودفعت مقدمًا ولكن إذا لم تكن محظوظًا فيمكنك الحضور وليس لديك غرفة. الفنادق - تمامًا مثل شركات الطيران - تقوم أحيانًا بالحجز الزائد لتقليل الإيرادات المفقودة من الغرف غير المباعة.

وإذا كنت لست ضمن الضيوف الأكثر ولاءً للفندق ستضطر إلى الدفع مقابل الغرفة الجديدة غير التي قمت بحجزها ويمكن أن يكون ذلك أمرًا مزعجًا بالتأكيد.

3. فطورك المجاني ليس بالمجان

يحب المسافرون الجائعون وجبات إفطار كونتيننتال المجانية لدرجة أن العديد من الفنادق تنطلق مع فروق أسعارها الصباحية. ولكن هل طبق البيض والفطائر مجاني حقًا؟

أولاً ، يتم تجميع تكلفة الوجبة ببساطة في سعر غرفتك على الرغم من أن تناول الطعام في الفندق قد يظل أرخص من الفطار خارجه وهناك أيضاً التكاليف الخفية لقهوتك المجانية.

ثانيا: وجبات الإفطار المجانية في الفندق توفر للفندق عبئ تعيين الكثير من الموظفين في قسم الضيافة.

4. يحصل صائدو الصفقات عليك

لقد أصبح العثور على سعر رائع في أحد الفنادق عبر الإنترنت أسهل من أي وقت مضى ولكن كن حذرًا في كيفية حجز غرفتك، قد يعني إجراء حجز من خلال موقع إقامة أقل متعة.

تمنح بعض الفنادق الغرف الأقل تفضيلاً للضيوف الذين يحجزون عبر مواقع الجهات الخارجية لأن الفندق يكسب أموالاً أقل على تلك الإقامات، ولا يكرر الضيوف عادةً زيارتهم.

الحجوزات التي تتم من خلال مواقع التخفيضات على الإنترنت من المرجح أن تتلقى واحدة من أفقر الغرف، إذا افترض الفندق أنك عميل مدفوع بالسعر وربما لن يعود إلا إذا حصلت على خصم رائع آخر فلن يكون لديه الكثير من الحافز للمضي قدمًا.

هل ترغب في الحصول على علاج أفضل وتوفير المال؟ حاول الاتصال بالفندق واسأل عما إذا كان يمكن أن يتطابق مع السعر الذي وجدته على الإنترنت، قد يكون على استعداد لمنحك خصمًا.

5. أكواب الشرب تبدو نظيفة فقط

قد تكون كؤوس الماء الموجودة بجانب الحوض في غرفتك متلألئة لجميع الأسباب الخاطئة. وفقًا لتومسكي ، قد يكون التدبير المنزلي هو مجرد شطفها وتجفيفها بمنشفة يد. 

وكتب عن عمال النظافة الذين تعرضوا لضغوط للتأكد من نظافة الأكواب: "كان بعض مدبرات المنزل يستخدمون ملمع الأثاث على أكواب الشرب". 

6. توصيات المطعم ليست محايدة تمامًا

الفندق موردًا قيمًا ولكنه قد لا يكون أفضل شخص يمكنك التحدث إليه إذا كنت تبحث عن اقتراح غير متحيز حول مكان تناول الطعام، قد يحصل موظفو الكونسيرج على عمولة مقابل كل شخص يرسلونه إلى مطعم معين مما يعني أنهم قد يوجهونك إلى أماكن لأنهم سيصطفون جيوبهم، ليس فقط لأنهم يقدمون طعامًا رائعًا.

تعتبر العمولات أكثر شيوعًا في الفنادق ذات المستوى المتوسط ​​منها في الفنادق من الدرجة الأولى وفقًا لموقع Showtickets.com.

7. قد تتمكن من الحصول على إعفاء من الرسوم

رسوم المنتجع وغيرها من الرسوم الإضافية المزعجة هي لعنة المسافرين في كل مكان لا يمكن أن تؤدي الرسوم إلى زيادة تكلفة الغرفة بشكل كبير فحسب بل غالبًا ما تكون مخفية.

لذلك لا تدرك أن سعر الغرفة الميسور التكلفة ليس في المتناول حتى تتمكن من تسجيل الوصول بالإضافة إلى ذلك فإن الإضافات التي تحصل عليها تكون أحيانًا أساسية بشكل مثير للضحك مثل الحساب على: بضع زجاجات من الماء والوصول إلى صالة ألعاب رياضية صغيرة.

8. لم يتم إنشاء جميع الغرف بالتساوي

قد يقسم موظفو مكتب الاستقبال أن كل غرفة هي نفسها ومتطابقة لكنهم يكذبون، بعض الغرف أفضل من غيرها حقًا وإذا سألت بلطف  فقد تتمكن من الفوز بإحداها.

هناك دائمًا غرفة زاوية وغرفة تحتوي على  شاشة مسطحة أكبر وغرفة بها  حمام أكبر مع حوضين استحمام أو لها إطلاله أفضل.

9. إنهم يعرفون ما تشاهده على نظام الدفع مقابل المشاهدة

الآن بما أن معظم الفنادق توفر خدمة الواي فاي المجانية، فقد ولت أيام الاضطرار إلى الاعتماد على الدفع مقابل المشاهدة للترفيه داخل الغرفة.

ولكن إذا كنت لا تزال تطلب الأفلام مباشرة من التلفزيون، فاعلم أن هناك فرصة أن يتمكن موظفو الفندق من معرفة ما شاهدته بالضبط.

كتب مستخدم Reddit LaDeDarkness: "لا يعرف الموظفون فقط ما شاهدته ، ولكن قد يكونون قادرين على معرفة المدة التي شاهدتها".

10. قد يكون الفراش متسخًا

أخبار سيئة لمرضى الجراثيم: قد لا يقوم الفندق بغسل جميع الفراش بين إقامة الضيوف. على الرغم من غسل الشراشف بانتظام، يتم تنظيف أغطية الأسرة والبطانيات بشكل أقل تكرارًا.

قال موظف استقبال مجهول: "نحن نغسل الملاءات كل يوم، لكن البطانيات غالبًا ما يتم غسلها مرة واحدة فقط في الأسبوع. والمفارش، إذا لم يكن هناك بقعة مرئية فربما تكون مرة واحدة في الشهر" اللحاف ليس الشيء الوحيد في الفندق الذي ليس نظيفًا كما يبدو.

11. كل شيء آخر قذر جدا أيضا

لسوء الحظ ، فإن غطاء السرير غير المغسول والنظارات شديدة اللمعان بالكاد تخدش سطح ممارسات تنظيف الفنادق المشكوك فيها. توصلت الأبحاث إلى أن العديد من أجزاء غرفتك تعج بالبكتيريا.

كانت أجهزة التحكم عن بعد في التلفزيون واحدة من أقذر العناصر في غرف الفنادق، وفقًا لدراسة أجراها علماء في جامعة هيوستن عام 2012.

كانت مفاتيح المصابيح بجانب السرير متسخة أيضًا وكذلك المراحيض وأحواض الحمام. الألواح الأمامية ومقابض أبواب الحمامات بها مستويات أقل من التلوث البكتيري.

وإذا كنت ستحصل على الثلج فتأكد من استخدام البطانة البلاستيكية، يستخدم الضيوف المرضى أحيانًا دلو الثلج عندما يتقيأون.

12. حتى لمس الميني بار قد يكلفك ذلك

قد لا يعرف نزيل الفندق الأقل درجة أن فتح زجاجة صغيرة من الميني بار يكلف أموالاً إضافية، مجرد الحصول على علبة برينجلز هذه قد يؤدي إلى تكلفة إضافية على فاتورتك 

أن العديد من الفنادق أضافت ميني بار آلي يمكن أن تشعر به عندما تلتقط إحدى وجباتها الخفيفة. قد يتم تحصيل رسوم من الضيوف أو أطفالهم الذين يتلاعبون بالعناصر حتى لو لم يستهلكوا أي شيء.

ستقوم معظم الفنادق بإلغاء رسوم العناصر التي لم تأكلها أو تشربها بالفعل ولكنك ستحتاج إلى مراجعة فاتورتك عند تسجيل المغادرة لتجنب أي تكاليف مفاجئة.

13. قد يقوم الفندق بفحصك قبل تسجيل الوصول

ترغب الفنادق الراقية في ضمان حصول ضيوفها على تجربة رائعة والبعض الآخر على استعداد للقيام ببعض التجسس لتوفيرها. على الرغم من أن الفنادق قامت دائمًا بجمع المعلومات عن الضيوف وتسجيلها إلا أن وسائل التواصل الاجتماعي جعلت من السهل جدًا عليهم إنشاء ملف تعريف عنك قبل تسجيل الوصول وفقًا لـ Travel & Leisure.

14. يلاحظ سلوكك السيئ

لا تقوم الفنادق فقط بتتبع إبداءات الإعجاب وعدم الإعجاب. إنهم يشيرون أيضًا إلى سلوكك السيئ.  طريقتك مع موظفي مكتب الاستقبال عند تسجيل الوصول؟ نفايات غرفتك؟ بشكل عام تتصرف يدرسون هل تتصرف مثل أحمق، ويتم إدراجه في سجلك الدائم لديهم إذا جاز التعبير.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه