;

أحدها تصل لـ 50 ألف دولار في الليلة.. جزر للإيجار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2024
أحدها تصل لـ 50 ألف دولار في الليلة.. جزر للإيجار

إذا كنت تحلم بالهروب من الواقع والإبحار عند غروب الشمس على متن يخت فاخر مجهز بالكامل والتوجه إلى جزيرة صحراوية مذهلة، فاقرأ هنا للحصول على معلومات مختصرة عن تلك التجربة!

إليك بعض جزر العطلات الرائعة التي يمكنك وضعها في الاعتبار لقضاء عطلة الاسترخاء التالية! 

أغلى جزر في العالم

جزيرة دولفين، فيجي 2,547 دولارًا في الليلة

جزيرة دولفين في المحيط الهادئ هي بيت العطلات الذي تبلغ مساحته 14 فدانًا يُترجم العنصر الفاخر في Dolphin Island أيضًا إلى الميزانية بتكلفة لا تقل عن 2547 دولارًا في الليلة.

يتردد صدى الملاذ الهادئ لهذا الملاذ الاستوائي في جميع أنحاء المرافق والمناطق المحيطة بالمياه الصافية تمامًا. تنعكس المكونات المحلية والبيئة الاستوائية الشاملة في المأكولات الراقية، وخاصة أطباق المأكولات البحرية.

جزيرة ليزارد، أستراليا 1485 دولارًا في الليلة

تُعرف جزيرة ليزارد بأنها منتجع الجزيرة الخاص الأكثر تميزًا في أستراليا، وهي منعزلة داخل حديقة وطنية تقع على بعد 149 ميلاً شمال شرق كيرنز في كوينزلاند، وهي الوجهة الفاخرة الوحيدة على الحاجز المرجاني العظيم.

وتم تجديد الجزيرة وفيلاتها وأجنحتها ونزلها الحصرية البالغ عددها 40 فيلا بشكل كامل وأنيق بعد الأعاصير التي ضربتها في عامي 2014 و2015، مما أعادها إلى طابعها المثالي والفاخر.

ويمتزج أسلوب الشاطئ الأنيق السائد بسلاسة مع الشواطئ ذات الرمال البيضاء البالغ عددها 24 شاطئًا والألوان الزرقاء الرائعة للمحيط. استئجار القوارب، وصيد الأسماك، والغطس، والغوص، وبالطبع النبيذ وتناول الطعام الذي لا يُنسى،الإقامة بـ 1500 دولار في الليلة

جزيرة دوكس كوكوس، موريشيوس – 364 دولارًا في الليلة

تقع جزيرة Ile des Deux Cocos على بعد 200 متر فقط من مكان الإقامة الشقيق Lux Le Morne، وهي جزيرة سماوية قبالة الساحل الجنوبي الشرقي لموريشيوس وهي جزيرة خاصة دون أن تكون معزولة للغاية.

وتتوفر الإقامة في فيلا الجزيرة المكونة من غرفتي نوم والتي تبلغ مساحتها 252 مترًا مربعًا، والتي تم بناؤها منذ قرن من الزمان على يد حاكم موريشيوس البريطاني، السير هيسكيث بيل.

وقد تم ترميمه بالكامل منذ ذلك الحين، وهو يوفر فناء مغربياً مظلل وحديقة الجهنمية بالإضافة إلى حوض سباحة وقارب سريع خاص بك. يحتوي الحمام على حوض استحمام ساخن ومنتجات معطرة وزيوت علاجية طبيعية لدهنك بعد يوم على الشاطئ.

شاطئ. يضم Ile des Deux Cocos أيضًا موظفين يعملون على مدار الساعة، مدبرة منزل وخادم وطاهي. يمكن أن تكلفك الإقامة لمدة ليلة واحدة لشخصين بالغين حوالي 364 دولارًا في الليلة.

جزيرة واديجي، فيجي – 2756 دولارًا في الليلة

تعد جزيرة واديجي إحدى جزر مامانوكا المذهلة في فيجي، وتبعد مسافة 10 دقائق فقط بالطائرة المروحية أو 12 دقيقة بالطائرة المائية من مطار نادي الدولي. تستوعب ستة ضيوف فقط (VIP) في أي وقت، وتشتهر بكونها وجهة خاصة لا تُنسى من فئة الخمسة نجوم، والتي تجمع بسلاسة بين أماكن الإقامة الفاخرة وتناول الطعام الذواقة مع الشواطئ البكر اثنان منها خاصان.

إذا كانت الجزيرة تبدو مألوفة، فربما يرجع ذلك إلى أنها تفوح منها رائحة بيئة جزيرة مونوريكي القريبة، والتي كانت في الواقع موقع تصوير فيلم توم هانكس الحائز على جائزة الأوسكار "Castaway".

ليس واحدًا فقط، بل اثنين من الطهاة والخادمة وقبطان القارب في خدمتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حتى تتمكن من تناول المأكولات الشهية في أي وقت وفي أي مكان تريد على الجزيرة. استمتع بالتدليك على شاطئك الخاص. مع استئجار الجزيرة لليلة واحدة بمبلغ يتراوح بين 2350 دولارًا و7000 دولار.

جزيرة القمر الصناعي، تسمانيا – 3550 دولارًا في الليلة

كانت جزيرة القمر الصناعي ذات يوم منزلًا بريًا وغير مهذب لكاتب محكم، وتقع قبالة ساحل تسمانيا في الأراضي الجنوبية الكبرى بأستراليا. وهي مملوكة لزوجين من ملبورن ورثاها من عمهما الذي كان رائداً في صناعة تربية سمك السلمون.

تم اكتشاف جزيرة القمر الصناعي في عام 1792 خلال رحلة استكشافية فرنسية، وكانت تستخدم في الأصل كمرصد لسماء الليل. تعد مساحة اليابسة الصغيرة موطنًا لمجموعة رائعة من المحار المحلي وحياة الطيور المحلية بما في ذلك نسور البحر النادرة ذات الصدر الأبيض وروبان الحناء الحمراء الصدر.

تشتهر جزيرة القمر الصناعي بين المصطافين الفاخرين ولكنهم نشطون، لأنشطتها الخارجية، بما في ذلك مراقبة الطيور والتجديف بالكاياك والغوص. الجزيرة مملوكة للقطاع الخاص ويمكن استئجارها للاستخدام الحصري، وتستوعب مجموعات تصل إلى 12 شخصًا مقابل 3550 دولارًا في الليلة.

جزيرة لاوكالا، فيجي 4800 دولار في الليلة

تقع جزيرة لاوكالا على مساحة اثني عشر كيلومترًا مربعًا من الأراضي في المياه الميلانيزية الجميلة قبالة فيجي، والتي كانت موطنًا لقطب مشروب الطاقة النمساوي ريد بول، ديتريش ماتشيتز (1944-2022)، الذي كان يستقبل الضيوف عندما لا يكون مقيمًا.

هذه الجزيرة الواقعة جنوب المحيط الهادئ، وهي واحدة من أكبر الجزر الخاصة في العالم، تضم 25 فيلا ومرافق واسعة النطاق، بما في ذلك ما لا يقل عن غواصة للغوص العميق بقيمة 1.3 مليون دولار تم بناؤها لشخصين!

يمكنك الذهاب لركوب الخيل ولعب الجولف! تشتهر Laucala أيضًا بمأكولاتها الفاخرة التي تتضمن عناصر من تقاليد جنوب المحيط الهادئ المختلفة.

ويبلغ متوسط ​​تكلفة الإقامة في جزر لاوكالا 480 ألف دولار في الليلة.

جزيرة ثاندا، تنزانيا – 33300 دولار في الليلة

تقع جزيرة ثاندا على بعد 16 ميلًا بحريًا فقط قبالة سواحل البر الرئيسي لتنزانيا (في شرق إفريقيا) وهي مملوكة لفاعلي الخير ورجال الأعمال السويديين المشهورين كريستين ودان أولوفسون.

وتتميز الجزيرة بمحمية بحرية خاصة مع التركيز بقوة على الاستدامة، مما يعني أنه يمكن للزوار تجربة الحياة البحرية الطبيعية البكر والمذهلة عند ممارسة رياضة الغوص والغطس حول شواطئ جزيرة ثاندا.

تعتبر الجزيرة المثالية مثالية للمشي، والحمامات الشمسية، وتناول الطعام، وبالتأكيد للاسترخاء العميق. سيتعين على الضيوف الذين يرغبون في تجربة جزيرة ثاندا الالتزام بإقامة لمدة خمس ليال، بسعر 33300 دولار في الليلة

ذا براندو، بولينيزيا الفرنسية – 25600 دولار في الأسبوع

تم تسمية فندق براندو على اسم أحد المشاهير المقيمين فيه سابقًا، الممثل الحائز على جائزة الأوسكار مارلون براندو (1924-2004)، والذي كان إلى حد كبير "الولد الشرير" الأصلي في هوليوود

اشترى براندو الجزيرة في الأصل مقابل 200 ألف دولار في عام 1970، بهدف الحفاظ على السحر البكر للحلقة المكونة من 12 جزيرة مهجورة تحيط ببحيرة يبلغ عرضها ثلاثة أميال. يضم فندق براندو، الذي تم افتتاحه في عام 2014، 35 فيلا فاخرة تقع على شواطئه النظيفة. تبدأ تكاليف شخص واحد لمدة سبع ليال من 25600 دولار.

جزيرة كوزين، سيشيل – 26000 دولار في الليلة

من المؤكد أن القوة الدافعة وراء النباتات والحيوانات المزدهرة في جزيرة Cousine Island هي تركيز مالكها الخاص على الحفاظ على البيئة. تقع جزيرة الجرانيت التي تبلغ مساحتها 62 فدانًا على بعد حوالي 1000 ميل شرق إفريقيا، في أرخبيل سيشيل المكون من 115 جزيرة، وتتميز بجناح ومكتبة ومسبح بمياه عذبة ومطعم في الهواء الطلق.

جميع الأنشطة المائية التي يمكنك تخيلها متاحة. في حين أن هذا الملاذ المثالي كان في الأصل متاحًا فقط على أساس التأجير الحصري، فهو الآن يستوعب أيضًا الضيوف الأفراد.

يمكن أن تستوعب جزيرة Cousine Island ما يصل إلى 12 شخصًا بالغًا و6 أطفال، مع إقامة حصرية كاملة تبدأ من 26000 دولار في الليلة.

جزيرة أريارا، الفلبين – 7000 دولار في الليلة

ستصل بك رحلة طيران مدتها 90 دقيقة من مانيلا إلى هذه الجزيرة الرائعة التي تبلغ مساحتها 125 فدانًا، حيث تكثر الخصوصية والمساحة الشخصية. تقتصر أماكن الإقامة في الجزيرة على ثماني فيلات، توفر كل منها إطلالات مبهجة على البحر دون انقطاع

تبلغ تكلفة هذه الإقامة المذهلة في الجنة حوالي 7000 دولار في الليلة، والتي تغطي إيجار الجزيرة بأكملها لضيفين.

موشا كاي، جزر البهاما – 50 ألف دولار في الليلة

هذه الوجهة "السحرية"، موشا كاي يمتد هذا المنتجع في جزر البهاما على مساحة 150 فدانًا وتحيط به 10 جزر في خليج كوبرفيلد الساحر (تحتوي إحداها في الواقع على مهبط للطائرات الأكبر حجمًا!) الجزيرة متاحة على أساس الإيجار الحصري، مما يعني أن يتم اختيار الضيوف بعناية فقط، مما يضمن الخصوصية التامة!

تبدأ رسوم الإيجار الحصرية لـMusha Cay من 50,000 دولار أمريكي في الليلة الواحدة لشخص واحد إلى 12 شخصًا ولجميع ضيوف الجزيرة.

كوكو بريفيه كودا هيثي، جزر المالديف - 45 ألف دولار في الليلة

تم افتتاح Coco Privé Kuda Hithi، وهي واحدة من أكثر الجزر أناقة وتطورًا في جزر المالديف، يصل سعر Coco Privé Kuda Hithi إلى 45000 دولار في الليلة لعدد 12 ضيفًا كحد أقصى. يقع مطار ماليه الدولي على بعد 85 كم فقط من هذه الجزيرة الجوهرة.

فوافاه، جزر المالديف – 46.360 دولارًا في الليلة

تعد جزيرة فوافاه التابعة لمنظمة اليونسكو، التي تبلغ مساحتها خمسة أفدنة، أول جزيرة خاصة تحمل علامة سلسلة الفنادق الفاخرة فور سيزونز. هذه الجزيرة الواقعة في المحيط الهندي معروضة للإيجار على أساس الاستخدام الحصري ويمكن أن تستوعب مجموعة تصل إلى 22 ضيفًا.

يتوفر إجمالي سبع غرف نوم، موزعة على فيلا شاطئية، وفيلا فوق الماء، ومنزل شاطئي. تتميز الجزيرة (التي تم افتتاحها للحجوزات في عام 2016) بمنتجع صحي "Ocean of Consciousness" وصالة ألعاب رياضية، ومكتبة، وغرفة ألعاب، وثلاثة حمامات سباحة، ويخت خاص بها. Voavah Summer Home لأكبر مجموعة معروفة في العالم من أسماك شيطان البحر

بسعر 46.360 دولارًا في الليلة لما يصل إلى 22 شخصًا. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه