;

منزل Home Alone للإيجار بهذا السعر.. ستسترجع ذكريات طفولتك

  • تاريخ النشر: السبت، 04 ديسمبر 2021
منزل Home Alone للإيجار بهذا السعر.. ستسترجع ذكريات طفولتك

دعوة لجميع عشاق أفلام الكريسماس الكلاسيكية، خاصة فيلم Home Alone أو وحدي في المنزل، الذي يمكنك الجلوس فيه ليلة واحدة فقط، بعد السماح بعرضه للإيجار في موسم العطلة، لكي تعيش أجواء الفيلم الأشهر في تاريخ هوليوود. 

أعلنت شركة تأجير في الولايات الأمريكية المتحدة، عرض المنزل الذي تم تصوير فيلم Home Alone الجزء الأول والثاني، للإيجار لمدة يوم كامل، تحديدًا في يوم 12 ديسمبر، مقابل 25 دولاراً فقط، وفقًا لما جاء في صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

منزل Home Alone

قامت العائلة المالكة للمنزل ببيعه للمالكين الحاليين في عام 2012، مقابل 1.5 مليون دولار أمريكي، إذ قرر سكان المنزل أن يسمحوا للجميع بقضاء عطلة رائعة لا تنسى، من خلال التواجد لمدة ليلة في المنزل، مع مشاهدة فيلم وحدي في المنزل. 
الشيء الوحيد الذي ستشعر بأنك تريد وجوده، الصغير كيفين الذي جسد دوره الممثل ماكولي كولكين، الذي نجح في الجزء الأول والثاني، في حماية ممتلكاته ومنزله من اللصوص.

المنزل مزين بزينة الكريسماس المبهجة، مع تساقط الثلوج من حوله، لتشعر بأنك بالفعل داخل الفيلم، لكن ستكون أنت وعائلتك الأبطال.
وفقًا لما جاء في الصحيفة، أن هناك العديد من الأشخاص خاصة في أمريكا، تفاعلوا مع هذا الخبر بشدة، إذ يرى البعض بأنه خبر رائع لعشاق سلسلة وحيد في المنزل. 

يتكون المنزل من غرفتي نوم، 2 حمام، مطبخ واسع وكبير يطل على غرفة المعيشة، بالإضافة إلى غرفة في أعلى المنزل، تسمى القبو المتواجد به الأشياء الذي لا تستخدم في المنزل.
يقع المنزل في ولاية شيكاغو، وسط أشهر شوارعها القريبة من وسط البلد، لترى أجواء الكريسماس والعام الجديد بشكل رائع. 

فيلم Home Alone

قرر سكان المنزل أن يعيدوا الديكور الذي ظهر في الفيلم، من خلال تزيين الشجرة كما ظهرت في الفيلم، مع وضع الأشياء الذي كان يستخدمها الطفل كيفين في المقالب، مع وضع وجبته المفضلة البيتزا والآيس كريم، بالإضافة إلى المكرونة بالجبن مع كأس الحليب. 

أوضحت شركة Airbnb المسؤولة عن تأجير المنزل، إنها سترحب بضيوفها من خلال مشهد عطلة مريح، من خلال وضع الأضواء المتلألئة وشجرة عيد الميلاد ، بالإضافة إلى الديكورات الحقيقة المستخدمة في الفيلم وقت التصوير.

سيختتم الضيوف ليلتهم المليئة بالحيوية بعرض الفيلم الجديد Home Sweet Home Alone، المعروض الآن على Disney +، الذي يدور أحداثه حول لصين يحاولان سرقة منزل، بعد ذهاب العائلة لليابان ويتركون طفلهم في المنزل، الذي سيتصدر للصوص ويمنعهم من الدخول. 

بعد الانتهاء من مشاهدة الفيلم، سيتم تقديم الهدايا للصغار، الذهاب لمستشفى لتقديم التبرعات للأطفال، من خلال المساهمة بدولار واحد فقط. 
أوصت الشركة على الرغبين بالتواجد بالمنزل، يجب اتباع الإجراءات الاحترازية الخاصة بكورونا، لسلامة الأسرة والمستخدمين. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه