;

أثناء تقديم تقرير عن عمليات سطو.. طاقم أخبار تلفزيونية يتعرض للسرقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
أثناء تقديم تقرير عن عمليات سطو.. طاقم أخبار تلفزيونية يتعرض للسرقة

في موقف اعتبره البعض مثيراً للسخرية، تعرض طاقم الأخبار في تلفزيون يونيفيجن شيكاغو، للسرقة تحت تهديد السلاح أثناء قيامهم بإعداد تقرير عن سلسلة من عمليات السطو المسلح الأخيرة.

وفقًا لقسم شرطة شيكاغو، كان مراسل إخباري ومصور صحفي يستعدان لبث مباشر، في حوالي الساعة 4:30 صباحًا يوم الاثنين، عندما اقتربت منهما سيارة دفع رباعي سوداء وسيارة سيدان رمادية. وخرج ثلاثة أشخاص يرتدون أقنعة واقتربوا منهم وهم يحملون أسلحة نارية. وأخذوا متعلقات الضحيتين البالغتين 28 عامًا و42 عامًا، وسرقوا أيضًا كاميرا الفيديو الخاصة بهما.

ولحسن الحظ، لم يتم الإبلاغ عن أي إصابات وجاري الآن التحقيق في القضية.

ومن الجدير بالذكر أن الصحفيين كانا يغطيان سلسلة من عمليات السطو المسلح في جميع أنحاء المدينة، بما في ذلك سرقة سيارة أمام نفس المبنى الذي تعرضوا فيه للسرقة. وكانت اللقطات التي صوروها موجودة في كاميرا التلفزيون المسروقة، ولم يتم بث القصة على الهواء مطلقًا. ووصف المراسل الحادث بأنه "مفارقة ساخرة"، وقال إنهما بخير الآن.

قال رضا صديقي، رئيس الرابطة الوطنية لموظفي وفنيي البث المحلي 41، التي تمثل مصوري التلفزيون في شيكاغو "يقدم مصورو الأخبار والمراسلون لدينا خدمة عامة مهمة للغاية في إبقاء مجتمعنا على اطلاع. نحن ملتزمون بالتأكد من أن سلامتهم تأتي في المقام الأول. لقد تحدثنا إلى المصور الذي تعرض للسرقة اليوم وهو بخير والحمد لله وفي حالة معنوية جيدة".

والجدير بالذكر أنهم ثاني وحدة إخبارية في تلفزيون شيكاغو تتعرض للسرقة هذا الشهر. حيث أن في 8 أغسطس، تم الاعتداء على مصور آخر وسرقته بينما كان يستعد لتغطية مؤتمر صحفي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه