;

إيهاب توفيق يدخل في نوبة بكاء على الهواء بسبب والدته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مارس 2023
إيهاب توفيق يدخل في نوبة بكاء على الهواء بسبب والدته


دخل الفنان المصري إيهاب توفيق في نوبة بكاء على الهواء مباشرة خلال لقائه ببرنامج et  بالعربي على هامش حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة في الرياض بحضور عدد كبير من نجوم مصر.

وسبب بكاء إيهاب توفيق حين تم توجيه السؤال له بشأن والدته ووالده الراحلين وبمناسبة اقتراب الاحتفال بعيد الأم، وقال توفيق: "الحياة بدونهم ناقصها كتير، الله يرحمها ويرحم كل أمهاتنا... إحنا من غيرهم والله ضايعين، ولا حاجة بجد... الله يرحمهم جميعاً"، ليدخل بعدها في نوبة بكاء شديدة.

وبالسؤال عن جديده، قال: "أحضر لمجموعة من الأدعية التي سيتم طرحها بمناسبة شهر رمضان كما يفعل كل عام وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور".

وقال عن جديده :"بعد العيد سيكون هناك مجموعة من الأغاني السينجل التي سيتم طرحها للجمهور"، وبشكل حصري كشف أن أول أغنية سيتم طرحها ستكون به نوع من الدراما ولكن بعد ذلك بقية الأغاني ستكون بها نوع من الفرحة بما يتناسب أجواء الصيف.

وبعد نشر الفيديو عبر حساب et بالعربي، توالت التعليقات ومنها: "صدقت والله يا بوبالواحد من غير أبوه وأمه ضايع ولا معني للحياة بدونهم احساس صعب جدا جدا إن نعيش من غير اب وام وكل يوم بيزيد الوجع اكتر والحياة بتبقي اوحش الله يرحم والدك ووالدتك ويرحم ابويا وامي ويجعل مسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة بدون حساب ولا سابقة عذاب يارب".

 كان آخر أعمال إيهاب توفيق أغنية غلطان والتي طرحها عبر كافة المنصات الموسيقية والسوشيال ميديا وهي من كلمات الشاعر أحمد على موسي، والحان مدين.

كما طرح الفنان المصري أغنية ليكي عندي، وتعاون فيها مع الشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي وحققت ملايين المشاهدات عبر طرحها على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه