;

5 فنانات تعرضن للاختطاف..أسماء لن تتوقعها وقصص كالأفلام البوليسية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2016
تعرضت مايا دياب للخطف من قبل شباب لا حقوا سيارتها ليلاً ثم تعرضوا لها وهددوها بالقتل باستخدام السلاح واكتشفت بعد هذا من محادثات العصابة أحد زعيمهم يضع حزام ناسف وبعد 9 ساعات وجدت نفسها على طريق طويل مليئ بالسيارات ولا تزال حتى اليوم لا تدري لماذا ترك

الشهرة والنجومية لا تسلب الفنان فقط حريته الشخصية ولكن للأسف أحياناً قد تسلبه أهم مايملك كالعائلة أو الروح لأن العالم مليء بالنفوس المريضة التي ممكن أن ترى من أي شخص ناجح أو متحرر  عدو لها ويجب التخلص منه لأنه يشكل خطراً على العالم والدين برأيهم!

هذه هي طرق النجمات في الانتقام من رجال كسروا قلوبهن.. إعلامية شهيرة تزوجت بدون علم خطيبها!

ممكن أن تسمع بقصص خطف كثيرة في عالم نجوم هوليوود وبين فناني الغرب وهذا أمر ممكن أن يصدق بسبب الاختلال العقلي والجنون والإدمان الذي يسيطر على الغرب ولكن لن تصدق أن عالمنا العربي قد شهد حوادث خطف وقتل توثقت جميعها بالصور والاعترافات !

مشاهير عاشوا فترات مرعبة بسبب تهديدهم بالقتل.. تعرفوا عليهم بالصور

واليوم انكشفت أسرار 5 فنانات كن ضحايا بعض التخلف والجنون وتعرضن للاختطاف من قبل جماعات مجنونة ومتطرفة وهؤلاء الفنانات قد اعترفن بأنفسهن أمام جمهورهن ، وهذه الأسماء ستفاجئكم تعرفوا عليها بالصور مع التفاصيل:

مايا دياب

تعرضت مايا دياب للخطف من قبل شباب لاحقوا سيارتها ليلاً ثم تعرضوا لها وهددوها بالقتل باستخدام السلاح واكتشفت بعد هذا من محادثات العصابة أحد زعيمهم يضع حزام ناسف وبعد 9 ساعات وجدت نفسها على طريق طويل مليئ بالسيارات ولا تزال حتى اليوم لا تدري لماذا تركها الخاطفون وما كان سبب اختطافها.

شمس

ذكرت أنها تعرضت للخطف على يد عصابة متطرفة وسألوها أين والدك فقالت أنا يتيمة فسمعت صوت يقول لا تؤذيها لأنها يتيمة.. وحرام إنك تضرها.. وعلشان كده بقولك اركبي الطائرة ومترجعيش البلد دي تاني".

سلاف فواخرجي

صرحت أنه تم التدبير لخطفها من قبل خادمتها التي كانت ستسلمها لأحد الجماعات المتنازعة في سوريا ولكن تم كشف الموضوع قبل أن يتم

منة فضالي

تعتبر قضية خطفها من أشهر القضايا فقد قامت مجموعة من الأشخاص باقتحام سيارتها تحت تهديد الأسلحة البيضاء ولم تتمكن فضالي من الاستغاثة بأيٍّ من المارة بعدما تملّكها الرعب وهي تحت التهديد، وأجبروها على قيادتها والاتجاه إلى طريق مدينة 6 أكتوبر، وعندما وصلوا إلى منطقة مهجورة قاموا بالاستيلاء على سيارتها وحقيبتها التي كانت تحتوي على هواتفها النقالة وحافظة نقودها بالكامل وتركوها بمفردها في حالة من الرعب والفزع.

إيمان سلامة

تعرضت لمحاولة اعتداء وسرقة وخطف  من قِبل 6 أشخاص مجهولين مستقلين "توك توك" وقاموا بتكسير زجاج سيارتها الخلفي إلا أن السائق تمكن من الهرب وأصيبت الممثلة وتم نقلها إلى المستشفى.