صور تعليقات مضحكة للغاية تلخص حصاد أول أسبوع لمسلسلات رمضان 2017

وبدأت السخرية مبكراً من مسلسلات رمضان: إليكم 41 صورة عبرت عن أهم لقطات الأسبوع الأول في موسم دراما رمضان.. ورامز جلال أكبر الضحايا!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2017 آخر تحديث: الإثنين، 10 يوليو 2017
صور تعليقات مضحكة للغاية تلخص حصاد أول أسبوع لمسلسلات رمضان 2017
مقالات ذات صلة
شاهد: طائر النورس يصطدم بفتاة أثناء ركوب الملاهي
مشاهد من الأفلام الكرتونية تسببت في بكاء الملايين.. هل تتذكرها؟
مواقف محرجة يتعرض لها طوال القامة في حياتهم اليومية: صور تبين لك

ما زال جمهور مسلسلات رمضان 2017 يضع جميع الأعمال الدرامية المعروضة تحت المجهر لكي يكتشف الأخطاء المضحكة والأحداث المملة والعبارات المليئة بالإسفاف حتى يستخرج في النهاية العمل الأقوى الذي يستحق جائزة الأفضل هذا الموسم.

شاهد أيضاً: هل توافقوننا الرأي أن شفاه نجلاء بدر تبدو وكأنها ستنفجر في أية لحظة؟

وفي معرض مناقشات المشاهدين لأحداث مسلسلات وبرامج رمضان في موسم الدراما الأقوى، امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من التعليقات الساخرة المضحكة التي تسخر من بعض عيوب وأخطاء هذه الأعمال.

وبالطبع، كان النجم رامز جلال مقدم برنامج "رامز تحت الأرض" صاحب النصيب الأكبر من تعليقات النشطاء، كون برنامجه يحظى دائماً بمعدلات مشاهدة عالية للغاية.

طالع أيضاً: هجوم جديد على غادة عبد الرازق واتهامها بالسرقة: فيديو يكشف السبب!

كما أن النجمة المحبوبة نيللي كريم لم تسلم هي الأخرى من تعليقات المشاهدين اللاذعة، فالجمهور ما زال يضع يده على قلبه خائفاً من تحول الأحداث في أية لحظة ليمتلىء مسلسلها "لأعلى سعر" باللقطات التي تبعت على الكآبة.

أما النجمة منة شلبي، فلم تسلم أبداً من التعليقات الساخرة، بسبب إطلالتها الأوروبية وشعرها البرتقالي، لتجسيدها شخصية امرأة أيرلندية ضمن أحداث مسلسل "واحة الغروب".

قد يعجبك أيضاً: بالصور: هكذا صار مصطفى شعبان أول المكروهين في موسم مسلسلات رمضان 2017

طالعوا من خلال الألبوم أعلاه، 40 صورة طريفة ومضحكة ترصد أراء الجمهور في أهم لقطات الأسبوع الأول من مسلسلات رمضان 2017.. فقط حاولوا أن تمسكوا أنفسكم عن الضحك!