;

20 استخدام مذهل لورق التواليت: مقطع فيديو يبين لك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 آخر تحديث: السبت، 26 أغسطس 2023
20 استخدام مذهل لورق التواليت: مقطع فيديو يبين لك

يحتفل العالم في 26 أغسطس، بيوم ورق التواليت، الذي يعتبر من ضمن الاحتفالات الترفيهية، بغرض التذكير بالأزمة التي مرت بها البلاد، قبل صناعة أوراق المرحاض، خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية.

يوم ورق التواليت

يرجع السبب الرئيسي للاحتفال بيوم ورق التواليت، باعتباره من أعلى السلع التي تباع في المحال والسوبر ماركت، فهو بشكل أهمية كبيرة للغاية خاصة في الدول الأوروبية.

قبل ظهور ورق التواليت، كان الأشخاص يعتادوا على استخدام الإسفنج، المصنوعة من إسفنج البحر الذي يكون بداخله مياه، حيث كان يستخدمها الجماعة، سواء الأسر أو بشكل عام، هذا الأمر الذي كان ينتج عنه الكثير من الأمراض الخطيرة، التي كانت تنتقل عبر الجهاز التناسلي.

بدأت صناعة وبيع ورق التواليت في الولايات المتحدة الأمريكية، عام 1930 على يد الألمان، إذ في البداية كانت تصنع على هيئة رول كبير يحتوي على 1000 طبقة من المناديل، ثم أدخلوا بعض الأفكار الجديدة الخاصة بصناعة ورق المرحاض.

مع دخول فترة الستينيات، كانت تصنع أوراق التواليت الملونة، باستخدام لونين فقط الوردي والأخضر في صناعة أوراق المرحاض، ثم أصبح الأمر عالميًا يتنقل بين البلدان، حتى أصبح لا يمكن الاستغناء عنه خاصة في الدول الأوروبية.

بمناسبة يوم ورق التواليت، سنعرض لكم في الفيديو المرفق بالتقرير، بعض الاستخدامات لإعادة تدوير لفائف ورق المرحاض، لتتمكن من استخدامها بحيل بسيطة ومبتكرة، وفقًا لما جاء في موقع Bright side الأمريكي.

استخدامات مدهشة لإعادة استخدام لفائف ورق التواليت

حفظ أسلاك الأجهزة الكهربائية

من ضمن الاستخدامات المدهشة للفائف ورق التواليت، وضع الأسلاك الكهربائية بداخلها، مع كتابة اسم الجهاز الخاص بهذه الأسلاك.

هذه الحيلة تسهل عليك إيجاد الأسلاك بسرعة، كما تجنبك من مشكلة تشابك الأسلاك مع بعضهما، الذي تجعل الفرد يشعر بالغضب والعصبية.

20 استخدام مذهل لورق التواليت: مقطع فيديو يبين لك

مكبر لصوت الهاتف

يمكنك استخدام لفائف ورق التواليت، تحويلها لمكبر صوت للهاتف، من خلال عمل فتح على حجم قاعدة الهاتف، ثم يضع الهاتف بشكل عمودي، ستلاحظ تغير الصوت.

كما يمكنك وضع الشريط اللاصق على لفائف ورق المرحاض من الخارج، للحماية من الرطوبة التي تؤثر على المادة المصنوعة منها، بالتالي تؤثر على سماعات الهاتف.

حفظ المجوهرات

خاصة القلادة التي تتعرض للتشابك، في حالة وضعها مع كثير من الأغراض، لذلك يمكن فتح اللفائف من الجانبين، لتسهل عليكِ عملية الاحتفاظ بهما، دون التعرض للتشابك أو علامات الصدأ.

20 استخدام مذهل لورق التواليت: مقطع فيديو يبين لك

تخزين الأكياس البلاستيكية

في حالة رغبتك بتخزين الأكياس البلاستيكية، يمكنك الاستعانة بلفائف ورق التواليت، من خلال وضعها بداخلها، توفيرًا للمساحة في مطبخك، عدم انتشار الفوضى بسبب كثرتهم.

تنظيف المناطق الضيقة

التي يصعب على المكنسة الكهربائية الوصول لها، في هذه الحالة يمكنك الاستعانة بلفائف ورق المرحاض، ثم قم بتقسيمها لنصفين، حتى يمكنك استخدامها في المناطق الضيقة في الأبواب والنوافذ.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه