20 عاماً فارق في العمر بينهما: النسخة الهندية من مي عز الدين

  • بواسطة: صفا ابراهيم الثلاثاء، 09 يونيو 2020 الثلاثاء، 09 يونيو 2020
20 عاماً فارق في العمر بينهما: النسخة الهندية من مي عز الدين

كثيراً ما يعثر رواد المواقع التواصل الاجتماعي على أشخاص عاديون يشبهون المشاهير بدرجة كبيرة حتى أن بعضهم يتفوق جمالاً على هؤلاء النجوم، هذه المرة كانت من نصيب الممثلة المصرية مي عز الدين حيث لاحظ البعض الشبه الكبير بينها وبين الممثلة الهندية أديتي باتيا

مشاهير عرب

الشبه الكبير الذي جمع بين مي عز الدين وأديتي كان سبب تعجب واستغراب الكثير من الأشخاص حتى أنهم أطلقوا على أديتي لقب النسخة الهندية من مي عز الدين والتي تحمل نفس ملامحها.

أديتي تتمتع بجمال طبيعي وعيون ملونة تشبه عيون مي عز الدين، كما أن الاثنتان يجمع بينهما الشعر الطويل بنفس اللون تقريباً وإن كان لون شعر أديتي أغمق بعض الشيء، حتى أن لهما نفس لون البشرة وتتماشى معهما نفس الألوان.

نجمات بوليوود

الفرق الكبير بين أديتي ومي عز الدين هو فارق في العمر، وذلك لأن أديتي تبلغ من العمر 20 عاماً فقط أي أنه نصف عمر مي عز الدين التي تبلغ من العمر 40 عاماً الآن حتى وإن كانت ملامحها لا تعكس هذا الشيء.

أديتي على الرغم من أنها صغيرة في العمر إلا أن لديها قاعدة واسعة من المتابعين يبلغ عددهم على إنستقرام فقط 5.5 مليون متابع، كما أنها بدأت حياتها في المجال الرياضي ثم انتقلت إلى عالم عروض الأزياء ومنها إلى مجال التمثيل.

شاركت أديتي في عدد من الأعمال أبرزها Yeh Hai Mohabbatein والذي بدأ عرضه في عام 2013 واستمر حتى عام 2019، كما شاركت في فيلم Yeh Hai Mohabbatein عام 2017.

الجدير بالذكر أن أديتي تحب الطهي والطعام كثيراً، وكثيراً ما تنشر لنفسها صوراً خلال تناول الطعام أو الطهي، كما أنها بدأت العمل في المجال الفني منذ كانت طفلة وذلك من خلال الإعلانات التي ظهرت بها.

شاهدوا صور تقارن بين مي عز الدين وأديتي الهندية.