;

18 منزل لشخصيات تاريخية أسطورية يمكنك العيش فيهم بالفعل: إليك الأسعار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 ديسمبر 2021
18 منزل لشخصيات تاريخية أسطورية يمكنك العيش فيهم بالفعل: إليك الأسعار

تشغل الشخصيات التاريخية مساحة مادية مثلنا تمامًا وأحيانًا يكون هذا الفضاء المادي غير ملحوظ قبل أن يسكنه شخصا مشهورًا عالميًا.

تُعرض منازل الشخصيات التاريخية للبيع طوال الوقت في بعض الأحيان يتم التقاطها بسرعة ونطاقات الأسعار هائلة تبدأ من 100000 دولار وتصل إلى الملايين.

بعض المنازل التاريخية عبارة عن عقارات كبيرة في حين أن بعضها عبارة عن مساكن رهيبة لن تلقي نظرة ثانية عليها.

تابع القراءة للاطلاع على مساكن بعض الشخصيات الأسطورية لمرة واحدة والتي تم طرحها مؤخرًا في السوق. هل تتوق للانتقال إلى غرفة نوم شخص صنع التاريخ ذات مرة؟ يمكن أن يكون أسهل وأرخص مما قد تعتقد.

أسعار منازل الشخصيات التاريخية

منزل الطفولة للدكتور سوس: 195 ألف دولار

تم طرح المنزل الفسيح المكون من خمس غرف نوم في السوق في مارس 2015 ومنذ ذلك الحين تم حذفه من القائمة.

آل كابوني شيكاغو براونستون: 109.900 دولار

إذا شاهدت The Untouchables فقد تعتقد أن آل كابوني عاش فقط في حفريات فخمة مناسبة لأشهر رجال العصابات في شيكاغو. ومع ذلك اتضح أن أحد مساكن كابوني على الأقل في عشرينيات القرن الماضي كان أكثر تواضعًا إلى حد كبير.

تم بيع هذا المنزل المبني من الطوب الأحمر المكون من طابقين مقابل 109،900 دولار في فبراير 2019، بعد أن تم حجز المالك السابق. بعد شهرين بعد وصول موجة من العروض بيع المنزل مقابل 226 ألف دولار ، أي أكثر من ضعف سعره المطلوب.

منزل طفولة جريس كيلي: مليون دولار

ربما لم تكن النجمة السينمائية الشهيرة غريس كيلي قد ولدت أميرة لكن منزل طفولتها في منطقة إيست فولز في فيلادلفيا، بنسلفانيا، كان أنيقًا للغاية.

تم بيع المنزل الذي بناه والد كيلي في أواخر العشرينات وأوائل الثلاثينيات في يونيو 2016 مقابل مليون دولار. في شهر أكتوبر من ذلك العام اشترى ابنها، الأمير ألبرت أمير موناكو المنزل مقابل 775 ألف دولار ربما باستخدام الروابط العائلية أو السحر الملكي للوصول إلى السعر المطلوب حتى الآن.

منزل طفولة إرنست همنغواي: 525 ألف دولار

عاش إرنست همنغواي في هذا المنزل الذي لا يوصف في حي أوك بارك بشيكاغو منذ الطفولة المبكرة حتى ، عندما كان مراهقًا، ذهب للانضمام إلى فيلق سيارات الإسعاف في الحرب العالمية الأولى.

وبعد إصابته في ساقه عاد إلى هذا المنزل للتعافي وصقل مهاراته في الكتابة والتخطيط لحركاته التالية. في غضون بضع سنوات أخرى، سيكون في باريس كجزء من مشهد مغترب أدبي ساحر شمل زميله المؤلف ف.سكوت فيتزجيرالد.

تم طرح المنزل في السوق في فبراير 2012 بسعر مطلوب 525000 دولار. بحلول يونيو من ذلك العام بيعت بنفس السعر.

منزل فيلم House On Love Street لجيم موريسون: 1.19 مليون دولار

عاش جيم موريسون مع صديقته باميلا كورسون في هوليوود هيلز، في منزل قبالة شارع لوريل كانيون في الستينيات كان المنزل مصدر إلهام لأغنية دورز "Love Street".

تم طرح المنزل في السوق في يونيو 2010 بسعر يطلب 1.19 مليون دولار، إنه مدرج الآن على Zillow. com باعتباره ليس للبيع.

المنزل الذي قُتل فيه والد ليزي بوردن وزوجة أبيها: 2 مليون دولار

المنزل الواقع في فال ريفر، ماساتشوستس، حيث تم العثور على أندرو وآبي بوردن مخترقين حتى الموت في عام 1892، تم عرضه للبيع مقابل مليوني دولار في يناير 2021. كان العقار مبيتًا وإفطارًا لأكثر من 15 عامًا وأصحابه الذين تقاعدوا يأملون أن يحافظ عليها الملاك الجدد على هذا النحو.

كان أندرو وآبي بوردن والد وزوجة أبيه على التوالي، ليزي بوردن المرأة التي اتُهمت بارتكاب جرائم قتلها ولكن تمت تبرئتها في النهاية.

يقول موقع المبيت والإفطار على الإنترنت أن المنزل كما كان والمفروشات تحتفظ بمكانها الصحيح والديكور متكرر بشق الأنفس والأجهزة والأبواب الأصلية لا تزال سليمة، وأن العناصر التاريخية من المحاكمة معروضة.

بعد تجربتها انتقلت ليزي بوردن إلى قصر فيكتوري قريب يُدعى Maplecroft وهو أيضًا معروض للبيع ويمكن توفير فيه وجبة الإفطار مع المبيت.

منزل طفولة بول مكارتني: 225 ألف دولار

من عام 1947 إلى منتصف الخمسينيات من القرن الماضي عاش بول مكارتني من فريق البيتلز مع عائلته في هذا المنزل المتواضع في حي سبيك في ليفربول. هنا عاش الشاب مكارتني وهو يطور مهاراته الموسيقية ويغني في جوقة كنيسة القديس برنابا، حسب ما يتذكره.

المنزل المطروح للمزاد في عام 2015 لم يبق في السوق لفترة طويلة تم اقتناصه مقابل 150 ألف جنيه إسترليني (225 ألف دولار).

منزل فريدريك دوغلاس في واشنطن العاصمة: لم يكشف عن سعره 

تم تصنيف فريدريك دوغلاس أيضًا في المرتبة رقم 65 من 2753 على الأشخاص الأكثر تأثيرًا في كل العصور

عاش فريدريك دوغلاس الذي ألغى عقوبة الإعدام في هذا المنزل الريفي في واشنطن العاصمة بين عامي 1871 و 1878. في الآونة الأخيرة ، كان العقار يضم متحف فريدريك دوغلاس الصغير ، لكن الصعوبات المالية أجبرت المالك على طرحه في السوق في ديسمبر 2017 بسعر لم يكشف عنه.

عقار كينيدي: 70 مليون دولار

ما يعرفه الكثيرون باسم البيت الأبيض الشتوي للرئيس جون إف كينيدي، الواقع في بالم بيتش، فلوريدا تم بيعه من قبل عائلة كينيدي في عام 1995 مقابل 4.9 مليون دولار.

وتم بناء المنزل في عشرينيات القرن الماضي ويضم حوالي فدان من الأرض بما في ذلك إطلالة على المحيط. تبلغ مساحة المنزل نفسه حوالي 15347 قدمًا مربعًا مع 11 غرفة نوم و 12 حمامًا وثلاثة حمامات نصفية. يشاع أيضًا أن كينيدي عمل في خطاب تنصيبه عام 1961 في المقر.

اشترت شركة جين جولدمان العقار مقابل 31 مليون دولار في عام 2015. وفي يونيو 2020 باعوها مقابل 70 مليون دولار.

البيت اللندني حيث قام موزارت بتأليف أول سمفونية له: 9.63 مليون دولار

عندما كان Wolfgang Amadeus Mozart صبيا صغيرا سافر في جميع أنحاء أوروبا مع والده وأخته الكبرى حيث عرض مواهبه الموسيقية للجمهور الحصري الذي شمل الملوك.

في إحدى هذه الرحلات في لندن أقام موتسارت الصغير وعائلته لبعض الوقت في منزل من الطوب في حي بلغرافيا الفاخر بالمدينة.

على ما يبدو خلال هذه الإقامة قام موزارت الذي كان يبلغ من العمر ثماني سنوات بتأليف أول سمفونية من أصل إحدى وأربعين سمفونية. تم إدراج المنزل في أكتوبر 2019 بسعر هائل قدره 7.5 مليون جنيه إسترليني (9.63 مليون دولار). تم بيعه مقابل السعر المطلوب بعد ذلك بوقت قصير.

منزل عطلات تشارلز ديكنز: 3 ملايين دولار

قضى تشارلز ديكنز إجازاته ذات مرة في هذا القصر الساحلي الخلاب في كنت إنجلترا. تم بناء المنزل الملقب بـ "المنزل الكئيب" تكريماً لرواية ديكنز الكلاسيكية لعام 1853 في عام 1801 ويضم سبع غرف نوم سخية.

الدراسة التي يُعتقد أن ديكنز كتب فيها ديفيد كوبرفيلد تفتخر بإطلالات جميلة على المحيط.

تم طرح المنزل في السوق في مارس 2020 بسعر مطلوب 2.5 مليون جنيه إسترليني (3 ملايين دولار) بانخفاض عن السعر المطلوب لعام 2017 البالغ 3.55 مليون جنيه إسترليني.

منزل مدينة ديوك إلينغتون في العاصمة: 499000 دولار

تم تصنيف Duke Ellington أيضًا في المرتبة رقم 31 من 164 على أعظم عازفي البيانو لموسيقى الجاز في كل العصور

ولد الملحن الأسطوري إدوارد "ديوك" إلينجتون وترعرع في واشنطن العاصمة. عاش في هذا المنزل الريفي المتواضع في مرتفعات كولومبيا من عام 1919 إلى عام 1922، وهي الفترة التي كان ينتقل فيها من وظيفة يومية كرسام لافتات إلى مهنة بدوام كامل موسيقي محترف وقائد فرقة.

تم طرح المنزل في السوق في مارس 2016، مع قائمة تشير إلى أن العقار بالتأكيد بحاجة إلى بعض TLC، بعد ستة أيام بيع العقار بمبلغ 550 ألف دولار.

في عام 2019، تم إدراج منزل آخر في العاصمة ، حيث عاش إلينجتون مع أسرته عندما كان طفلاً صغيراً حوالي عام 1906، مقابل 1.2 مليون دولار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه