10 طرق مذهلة وجريئة لتجربة قيادة مختلفة: لن تستطيع مقاومتهم

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
10 طرق مذهلة وجريئة لتجربة قيادة مختلفة: لن تستطيع مقاومتهم
مقالات ذات صلة
نتيجة مذهلة لتجربة أم منعت أطفالها من الاستخدام المفرط للتكنولوجيا
10 خدع تستطيع تطبيقها سيندهش بها أصدقائك
فيديو مذهل لطفلة تستطيع أن تأخذ جائزة أوسكار على تمثيلها

تعد الرحلات البرية دائمًا هي الطريقة الصحيحة لاستكشاف مكان ما وتجربته، إن القيادة الرائعة على طول الطرق الساحلية والجسور الطويلة والممرات الجبلية التي تلامس السماء ستشعر وكأنها الجنة أليس كذلك؟ فيما يلي قائمة من 10 طرق مذهلة للقيادة.

طرق مختلفة لتجربة قيادة مذهلة

طريق ترانسفاغاران السريع، رومانيا

يمر طريق ترانسفاغاران السريع البالغ طوله 90 كم عبر ثاني أطول سلسلة جبال في رومانيا. يربط طريق ترانسفاغاران السريع معًا قرية كورتيا دي أرجيس والطريق الأوروبي - E68. في الواقع يفتح طريق ترانسفاغاران السريع للمسافرين وسائقي الدراجات فقط من يونيو إلى سبتمبر.

سيقابل السائقون منحنيات حادة ومنحنيات عميقة ومنحدرات عند وجوه الجبال. الطريق السريع Transfagaran سيوفر منظرًا قريبًا للمناظر الطبيعية الجميلة وأشجار البلوط والشواطئ والأنهار والبحيرة. سيقابل السائقون أيضًا نفقًا جميلًا يمر عبر جبل الكاربات.

العقيد دي توريني، فرنسا
يعد Col De Turini أعلى ممر جبلي في سلسلة جبال الألب في فرنسا. سلسلة دبابيس الشعر هي عامل الجذب الرئيسي لـ Col De Turini. هذا الطريق السريع هو أيضًا أحد الطرق الرئيسية لسباق Tour De France. يختار معظم المتنزهين والسائقين الشتاء والصيف للقيادة على الطريق السريع Col De Turini.

الطريق السريع Col De Turini سيوفر رؤية قريبة لسلاسل جبال الألب. سترى أيضًا الأنهار والهياكل الصخرية والغابات الكثيفة أثناء الرحلة. الجدران السميكة على أطراف الطريق بحالة جيدة مما يضمن الأمن.

ممر ستلفيو، إيطاليا
ممر Stelvio هو أعلى طريق في جبال الألب الشرقية على ارتفاع 9045 قدمًا ويربط ممر Stelvio الذي يبلغ طوله 13.35 ميلًا معًا وادي Valtellina وبلدة Merano. تم بناء هذا الطريق المذهل بين عامي 1820 و1825 من قبل المهندس الإيطالي كارلو دونيغاني.

يوجد 48 منعطفًا في هذا الطريق وهي محمية بجدران جانبية خيطية. يعد Stelvio Pass أحد أكثر الطرق ازدحامًا في جبال الألب. يستقبل ممر Stelvio معظم المتسابقين والسياح من يونيو إلى سبتمبر. هناك العديد من النقاط المتميزة في جميع أنحاء الطريق. لذلك يمكن للسائقين التقاط مناظر خلابة للأماكن المحيطة.

ذروة قيادة تشابمان، جنوب إفريقيا
ذروة القيادة في تشابمان هي الطريق البحري الأكثر روعة في العالم والذي يربط بين مدن نوردهويك وخليج هوت في كيب تاون. تم وصف الرحلة عبر قمة تشابمان بأنها "9 كيلومترات تسافر عبر الجنة". على ارتفاع 1945 قدمًا، تشتمل قمة تشابمان على 114 منحنى.

يوفر الساحل الصخري لقمة تشابمان إطلالة رائعة على المحيط الأطلسي والشواطئ الجميلة. تشتهر المنطقة الساحلية في قمة تشابمان أيضًا بركوب الدراجات في الجبال وركوب الخيل والطيران المظلي وتسلق الصخور. من المؤكد أن القيادة عبر الساحل الطويل ستوفر تجربة لا تُنسى لسائقي السيارات والمتنزهين والعدائين.

طريق جبل تيانمن، الصين
يعد طريق S الملتوي بطول 6.8 ميل أحد مناطق الجذب الرئيسية في جبل تيانمن، الواقع في مقاطعة هونان في الصين. يرتفع ارتفاع الطرق الجبلية في تيانمن من 200 متر إلى 1300 متر. يشمل هذا الطريق المذهل أيضًا 99 منحنى شعر. يجلب رؤية بانورامية للأماكن المحيطة للسياح والسائقين.

يقود طريق تيانمن الجبلي المتنزهين والسائقين إلى الأقواس الطبيعية في جبل تيانمن المعروفة باسم "سلالم السماء". يعتبر من أروع الطرق الجبلية التي تم إنشاؤها على الإطلاق. خدمة التلفريك في جبل تيانمن هي أطول خدمة تلفريك في العالم. إنه يوفر إطلالة رائعة على سلاسل جبال Tianmen.

سفن مايل بريدج، فلوريدا، الولايات المتحدة
جسر سبعة أميال هو واحد من أعظم البنية التحتية الأمريكية على الإطلاق يبلغ طوله 7 أميال، وهو أيضًا أحد أطول الجسور في العالم. يربط هذا الجسر معًا Marathon City وLittle Duck key of Florida.

في الواقع، جسر ستيفن مايل له مساران منفصلان. الأقدم يستخدم كمسار للسكك الحديدية. الآخر هو ممر الطريق السريع ويسمى "الطريق السريع عبر البحار". المنظر الخلاب لخليج المكسيك والمحيط الأطلسي هو عامل الجذب الرئيسي الذي ستحصل عليه عند قيادة جسر يبلغ طوله سبعة أميال.

طريق وايت ريم، يوتا، الولايات المتحدة
طريق وايت ريم هو طريق بطول 100 ميل عبر منتزه كانيون لاند الوطني تستغرق الدراجات الجبلية وعربات الدفع الرباعي الأخرى ثلاثة أو أربعة أيام لإكمال رحلة عبر هذا الطريق. White Rim Road هو رصيف طبيعي طريق من الحجر الرملي فاتح اللون.

يطلب الراكبون الحصول على تصريح للرحلات الليلية. يجب أن تظل جميع المركبات على الطريق نفسها. سيتم فرض غرامات باهظة على أنشطة البلد الخلفي.

تصبح الحلقة الكاملة على طريق الحافة البيضاء مستحيلة أثناء ظروف المياه المرتفعة بسبب الفيضانات. يتقدم معظم الزائرين وسائقي السيارات والمتنزهين للحصول على تصريح خلال فصلي الربيع والخريف. تجلب الرحلة عبر طريق وايت ريم إطلالة واسعة على حديقة كانيون لاند الوطنية. يوفر الطريق أيضًا إطلالة على مناطق الجذب الرائعة مثل الأقواس الطبيعية والأبراج والآثار الهندية.

الطريق الأطلسي، النرويج
يعتبر الطريق الأطلسي من أكثر المباني الرائعة في النرويج. تم اختياره أيضًا على أنه بناء القرن في عام 2005. الطريق الذي يبلغ طوله 4.9 ميلًا يربط بين مدينتي Kritiannund و Molde في النرويج. يربط الطريق معًا عددًا من المجتمعات الساحلية الصغيرة في الموقع. يحتوي عدد من أقسام الجسر على هيكل متعرج. يوفر طريق المحيط الأطلسي إطلالة رائعة على المحيط الأطلسي وحياة الطيور الغنية والفقمات وحتى الحيتان للسياح والسائقين.

ممر فوركا، سويسرا
يعد Furka Pass أحد أعلى طرق جبال الألب في سويسرا ويبلغ ارتفاعه 2431 مترًا. يربط كانتون فاليه مع كانتون في أوري. ممر فوركا واسع للغاية ويتميز بالعديد من التقلبات والانعطافات.

وسيختبر السائقون دائمًا نسيم الجبل أثناء مرورهم عبر ممر فوركا. أثناء تساقط الثلوج من الصعب جدًا القيادة. لذلك يظل ممر الفوركا مغلقًا خلال فصل الشتاء وتساقط الثلوج بكثافة.

يوفر الطريق على شكل zingzang مع المطبات والمنحنيات الحادة تجربة قيادة جبلية رائعة. تعتبر الأنهار الجليدية والتكوينات الصخرية والبحيرات الجليدية من عوامل الجذب الرئيسية التي يمكن رؤيتها أثناء القيادة عبر ممر فوركا.

الطريق السريع 1 كاليفورنيا، الولايات المتحدة

يعد الطريق السريع 1 أحد أطول الطرق الساحلية في العالم. الطريق الطويل الذي يبلغ طوله 123 ميلاً يربط بين بلد أورانج وبلد ميندوسينو بولاية كاليفورنيا. يستغرق الأمر أكثر من 5 ساعات لإكمال الرحلة على الطريق السريع 1.

يُعرف هذا الطريق أيضًا باسم طريق ولاية كاليفورنيا 1. يربط الطريق السريع 1 معًا العديد من السواحل والمنحدرات. إنها أيضًا واحدة من أكثر المناظر الطبيعية الخلابة عبر الولايات المتحدة. يستقبل هذا الطريق السريع معظم حركة المرور من يوليو إلى سبتمبر.

بصرف النظر عن الخطوط الساحلية فإن الطريق السريع 1 يشمل أيضًا أجزاء قليلة من غابات الخشب الأحمر. يعد جسر بيكسبي كريك التاريخي وخليج مونتيري من عوامل الجذب الأخرى في هذا الطريق.