ينجو من الموت 3 مرات: رجل مُقاتل 💪

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
ينجو من الموت 3 مرات: رجل مُقاتل
مقالات ذات صلة
صور مضحكة: منطق الأطفال الذي لا معنى له
حظر الناس من إطعام الدجاج المتجول وفرض غرامة 250 دولار
كنغر أبيض نادر للغاية ولد في حديقة حيوانات الولايات المتحدة الأمريكية

نجا رجل بريطاني من لدغة ثعبان الكوبرا في الهند بعد إصابته بمرضي  الملاريا و COVID-19 وهو الأمر الذي جعله ينشر قصته لينشر الأمل بين الآخرين الذين يعانون في حياتهم ويظنون أنها النهاية

وذكرت وكالة إخبارية في نيودلهي بالهند أخبار عن تعافى عامل خيري بريطاني نجا من فيروس كورونا مؤخراً وحمى الضنك والملاريا ومن بعدهم استطاع النجاة من لدغة ثعبان قاتلة في ولاية راجستان غربي الهند.

وقالت الأخبار إنه تعرض إيان جونز للعض من قبل ثعبان كوبرا هندية في منطقة جودبور الريفية في الولاية الصحراوية ودخل المستشفى في مدينة جودبور، على بعد حوالي 350 كيلومترًا ما يقارب من 220 ميلاً من العاصمة الإقليمية جايبور.

وقالت الطبيب المعالج أبهيشيك تاتر، في تصريحات صحفية لوكالة فرانس برس من مستشفى ميديبولس المحلي"جاء جونز إلينا الأسبوع الماضي بعد لدغة ثعبان في قرية بالمنطقة، في البداية كان يشتبه في أنه مصاب أيضًا بـ Covid-19 للمرة الثانية لكنه جاءت نتيجة اختباره سلبية". 

وأضاف تاتر "أثناء وجود المصاب معنا كان واعياً ولكنه عانى من أعراض لدغة الثعابين بما في ذلك عدم وضوح الرؤية وصعوبة في المشي، لكن هذه أعراض عابرة بشكل عام وتم خروج جونز الأسبوع الماضي من المستشفي".

وذكر الطبيب في حديثه الصحفي "نشعر أنه لن يكون هناك أي آثار طويلة المدى على المريض إذا لم  يكن قد تحسن بالفعل فسوف يفعل ذلك في غضون الأيام القليلة المقبلة مضيفاً إن لدغات الثعابين ليست شائعة في المناطق الريفية بالمنطقة".

وفي نفس السياق قال سيب جونز  ابن المريض في بيان على صفحة GoFundMe التي تم إعدادها للمساعدة في دفع فواتيره الطبية: "أبي مقاتل استطاع أن ينجو من الموت 3 مرات، خلال فترة وجوده في الهند كان يعاني بالفعل من الملاريا وحمى الضنك قبل إصابته بفيروس COVID-19 وهو تحسن الآن وسافر إلى جزيرة وايت في جنوب إنجلترا".

وأضاف "لم يكن قادراً على العودة إلى الوطن بسبب الوباء وكأسرة فهمنا رغبته في مواصلة دعم العديد من الأشخاص الذين يعتمدون عليه".

يعمل جونز مع الحرفيين التقليديين في راجستان ومن خلال مؤسسته الاجتماعية المدعومة من الجمعيات الخيرية Sabirian، يساعد في استيراد سلعهم إلى بريطانيا لمساعدتهم على الهروب من الفقر.