هند صبري تطلق علامتها التجارية للأزياء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
هند صبري تطلق علامتها التجارية للأزياء
مقالات ذات صلة
هكذا جاوبت هند صبري على هذه الأسئلة المحرجة
هند صبري تكشف سراً لم يعرفه الجمهور عنها من قبل
هند صبري تشوق الجمهور لمشروع جديد

أطلقت الفنانة هند صبري علامتها التجارية للأزياء SECOND CHANCE وذلك بالتعاون مع مصممة الأزياء ريم التركي.

ويهدف المشروع وفقاً لتصريحات هند صبري الصحافية  أن يكون علامة تجارية مميزة في صناعة الأزياء العالمية الخاصة بالنساء، وذلك لمساعدتهن على ارتداء أزياء عصرية وجذابة وأنيقة تعكس هويتهن الفريدة، بالإضافة إلى جعلهن شركاء في المشروع من خلال تخصيص جزء من العائد لصالح منظمات المجتمع المدني المعنية بتنمية ودعم المجتمعات من خلال صناعة الأزياء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

علامة أزياء هند صبري قررت فيها استخدام خامات ذات جودة عالية ومليئة بالتفاصيل، وذلك لإضافة بصمة من الأناقة والتميز على المنتجات المستوحاة من الثقافة الشرقية والغربية، والتي تشمل الكيمونوز، والكارديجانز، والإكسسوارات، كما تستخدم أدوات تعبئة وتغليف مصنعة من مواد صديقة للبيئة.

أراد الثنائي هند صبري وريم التركي من خلال SECOND CHANCE إشراك النساء في عالم الموضة العربي المُصمم للنساء ذوات الشخصية القوية، النساء اللاتي يرغبن في التباهي بألوانهن والتعبير عن هوياتهن وثقافاتهن.

وقبل ذلك شوقت الفنانة التونسية هند صبري متابعيها عبر موقع الصور الشهير انستغرام للمشروع جديد ستكشف عنه قريبًا.

وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام: "أشعر بالامتنان لفرص تانية كتيرة استفدت بيها خلال حياتي، ودلوقتي باشتغل على موضوع قريب جدًا من قلبي وباستعجل الوقت عشان تعرفوا عنه عشان أحكي لكم عليه يوم ٢٢ يناير".

وكانت كشفت التقارير الصحافية عن انتهاء  صناع مسلسل "مهب الريح" بطولة النجوم هند صبري وإياد نصار وماجد المصري من تصوير العمل، بعد ما استغرق التصوير مات يقرب من 5 اشهر كاملة، وهو العمل المكون من 45 حلقة، من إخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيي مورو، حيث تم تصويره ما بين القاهرة وأبو ظبى، وأعلن فريق العمل انتهاء التصوير بعد إنتهاء المشاهد الأخيرة في القاهرة.