;

عارضة أزياء برازيلية تطلق عطراً ممزوجاً بمكون غير متوقع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
عارضة أزياء برازيلية تطلق عطراً ممزوجاً بمكون غير متوقع

حظيت وانيسا مورا، عارضة الأزياء البرازيلية البالغة من العمر 29 عامًا والمؤثرة على وسائل التواصل، باهتمام كبير بسبب عطرها الجديد، الذي تدعي أنه يتضمن هذا المكون غير المتوقع! 

على الرغم من إطلاق العطر منذ فترة كبيرة، إلا أنه انتشرت أخباره مؤخراً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تدعي عارضة الأزياء التي تعيش من ساو باولو، أنها استلهمت استخدام عرقها كمكون في عطرها المميز المسمى "Fresh Goddess" بعد أن أشاد كل من أصدقائها وشريكها السابق بأن رائحة جسدها الطبيعية مميزة للغاية. وأعلنت أنه، تحتوي كل زجاجة عطر على 8 ملليلتر من العرق "لإضفاء لمسة من الأنوثة"، مما يجعله العطر المثالي لجذب انتباه شخص تحبه. تزعم مورا أن المتابعين عبر الإنترنت الذين استخدموا Fresh Goddess أكدوا على قوة العطر وجاذبيته الشديدة في جذب الجنس الآخر.

عارضة أزياء برازيلية تطلق عطراً ممزوجاً بمكون غير متوقع

قالت وانيسا مورا "بالإضافة إلى المكونات الفاكهية لبرتقال الماندرين والبرغموت والفلفل الوردي، فإن عطري له لمسة خاصة وحميمية للغاية مع إضافة العرق، مما يجعله على حد قولها "مزيج من العاطفة والغموض". وأضافت مورا "رائحتي الطبيعية تجذب الجنس الآخر، لذلك استخدمت قطرات من العرق كأساس لهذا العطر". وتؤكد "كان عرقي هو العنصر الأكثر أهمية في تركيبة جرعة العاطفة والغموض التي يتميز بها عطري. إنه العطر المثالي للمواعدة أو لجذب انتباه من تحب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wanessa Moura (@wamoura)

تفتخر عارضة الأزياء البرازيلية وانيسا مورا بأن عطرها يمكن أن يكون قوة جذب للجنس الآخر بقوة وفعالية والذي يبلغ سعره 138 دولارًا لكل زجاجة سعة 50 مل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه