;

هل سيعود مسلسل Supacell بموسم ثان؟ كاتب العمل يجيب!

  • تاريخ النشر: منذ يومين
هل سيعود مسلسل Supacell بموسم ثان؟ كاتب العمل يجيب!

لقد حقق مسلسل Supacell نجاحًا كبيراً بعد عرضه على منصة نتفليكس، وتساءل العديد من عشاق المسلسل حول ما إذا كان هناك موسم ثاني من العمل.

يأتي هذا بعد أن لقي مسلسل Supacell، إشادات من النقاد في المملكة المتحدة، وحصل على تقييم 100٪ على موقع RottenTomatoes، كما تم الإشادة به للتركيز على قضايا السود ومرض الخلايا المنجلية.

هل هناك موسم ثاني من مسلسل Supacell؟

وبالحديث عن الموسم الثاني من العمل، صرح صانع المسلسل رابمان أنه يرغب في الاستمرار بموسم ثانٍ، وأن نهاية الموسم الأول صُممت بهدف مواصلة القصة. وقال رابمان، أنه لديه ثلاثة مواسم، مخطط لها في رأسه، مشيرًا إلى الموسم الأول باعتباره الأساس لبداية القصة على غرار بداية باتمان.

وفي معرض حديثه عن الموسم الثاني، قال رابمان "سترى إلى أين تذهب الشخصيات الآن بعد أن امتلكت القوى لفترة من الوقت". وقال رابمان أيضًا إنه يأمل أن يعمل على فيلم جديد قريبًا.

هل سيعود مسلسل Supacell بموسم ثان؟ كاتب العمل يجيب!

بالطبع، بحلول نهاية الحلقة 6، كانت معظم الحبكات قد انتهت بدقة، لكن هذا ترك الباب مفتوحًا للمزيد لاحقًا.

من بين الحبكات التي يمكن أن نراها في الموسم الثاني تتضمن مهمة مايكل إلى المستقبل وكيف تسمح له بجمع المعلومات لإيقاف المنظمة، وما إذا كان سيتم إنقاذ أخت سابرينا في النهاية.

واعترف رابمان بأن تجديد المسلسل، هو أمر خارج عن إرادته ولكنه متفائلًا، لأن المسلسل حقق نجاحاً في جميع أنحاء العالم. وقال "كلما زاد عدد الأشخاص الذين يشاهدونه، زادت احتمالية وجود موسم ثانٍ، لذلك عليك الاستمرار في زيادة الأرقام. أخبر من لم يشاهده أن يشاهده".

وجدير بالذكر، أنه في الأسبوع الأول من عرضه، ظهر المسلسل لأول مرة في المركز الثاني على قائمة أفضل 10 مسلسلات على نتفليكس، حيث حصد 33.50 مليون ساعة مشاهدة، أي ما يعادل 6.4 مليون مشاهدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه