;

هددها بنشر صور خاصة.. فتاة مصرية تتهم مخرجا شهيرا بالابتزاز

  • تاريخ النشر: منذ يوم
هددها بنشر صور خاصة.. فتاة مصرية تتهم مخرجا شهيرا بالابتزاز

أحالت النيابة العامة المصرية، اليوم الأربعاء، مخرجاً سينمائياً شهيراً إلى محكمة جنح الاقتصادية، لمحاكمته بتهمة ابتزاز فتاة وتهديدها بنشر صور التقطها لها خلسة في موقع تصوير.

تفاصيل الواقعة

وظهرت الواقعة للعلن عندما تقدمت فتاة ببلاغ للنائب العام المصري المستشار محمد شوقي، تتهم فيه مخرجاً سينمائياً معروفاً بابتزازها وتهديدها بنشر صور التقطت لها دون علمها في موقع تصوير أحد الأفلام.

وحسب بلاغ الفتاة، فخلال تواجدها في موقع التصوير، لاحظت أحد أفراد طاقم العمل يصورها دون علمها، وعندما واجهت المخرج بذلك، أنكر الأمر، فحدثت مشادة بينهما، غادرت بعدها الفتاة الموقع.

  • اقرأ أيضاً

حاول التحرش بها.. فتاة تقفز من سيارة مسرعة هربا من حبيبها

وقالت نهى الجندي، محامية الفتاة، إن موكلتها تفاجأت في اليوم التالي برسالة على تطبيق "واتساب" من المخرج المتهم، تحتوي على صورة خادشة لها، مرفقة برسالة يهددها فيها بنشر المزيد من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، إذا لم تصمت وتنهي الموضوع.

العقوبات المتوقعة

وأوضحت الجندي في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أن جهات التحقيق قررت إحالة القضية إلى محكمة جنح الاقتصادية، ومن المقرر تحديد جلسة لمحاكمة المخرج في وقت لاحق.

وتنص المادة 26 من قانون العقوبات المصري على معاقبة المبتز بالحبس لمدة لا تقل عن عامين، ولا تزيد عن خمس سنوات، مع غرامة تتراوح بين 100 ألف إلى ثلاثمئة ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين، حتى لو كانت الفتاة على علاقة بالمبتز، وأرسلت له سابقاً صوراً شخصية لها.

  • اقرأ أيضاً

سفاح مدرسة فلوريدا يوافق على التبرع بدماغه للعلم

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه