;

بالفيديو: فنان يستخدم الآلات الحاسبة في عزف أشهر الأغاني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
بالفيديو: فنان يستخدم الآلات الحاسبة في عزف أشهر الأغاني

Chaco Chaco هو أحد مستخدمي يوتيوب الكوريين الجنوبيين المشهورين، نال شهرته بسبب القدرة على إعادة إنتاج الأغاني الشعبية على آلة حاسبة موسيقية واحدة أو عدة آلات.

تعد الآلات الحاسبة سهلة الاستخدام عند التعامل مع الرياضيات، ولكن هناك آلة حاسبة معينة أكثر شيوعًا كأداة موسيقية. تم تصميم جهاز Egoelife AR-7778 وAR-8001 كآلات حاسبة موسيقية، كما أنها تأتي مع إرشادات حول كيفية استخدامها على هذا النحو. ولكن، تمامًا كما هو الحال مع أي آلة موسيقية أخرى، فأنت بحاجة إلى المواهب والممارسة لإنتاج موسيقى تستحق الاستماع إليها.

هذا ما يميز Chaco Chaco، فنان آلة حاسبة موسيقية مع أكثر من 800000 مشترك على يوتيوب وحده، بصرف النظر إلى حد كبير عن أي مستخدم آخر للآلة الحاسبة الموسيقية.

كان تشاكو تشاكو، ينتج محتوى على يوتيوب منذ عام 2018 ولكن في منتصف عام 2020 فقط انفجرت قناته بالمتابعين. كان ذلك عندما بدأ اللعب على آلات Egoelife الموسيقية وأحبها الناس. لقد اكتسب عشرات الآلاف من المعجبين في غضون بضعة أشهر فقط.

هناك من يعتبر تشاكو تشاكو أول فنان آلة حاسبة موسيقية في العالم ولكن الحقيقة هي أن الآخرين كانوا يفعلون ذلك لفترة أطول منه، حتى في موطنه كوريا الجنوبية. لكنه الأشهر من حيث الشعبية والشهرة.


نوع الألحان التي يمكنه إنتاجها على الآلات الحاسبة الموسيقية مثيراً للإعجاب للغاية ورؤيته يستخدم ما يصل إلى خمس آلات حاسبة مختلفة في وقت واحد من أجل إنتاج التأثير المطلوب يضيف فقط إلى مهارته.


على الرغم من أن متابعيه من كوريا الجنوبية لا يزالون يشكلون الجزء الأكبر من قاعدته الجماهيرية، فإن لديه الآن متابعين من كل مكان، من الموسيقى التصويرية الشهيرة للرسوم المتحركة إلى كلاسيكيات البوب، لا يوجد شيء لا يمكن لهذا الفنان الموهوب عزفه على الآلات الحاسبة الموسيقية الخاصة به. [1]