;

مشاهير بدأوا مشوارهم الفني منذ الطفولة: أصبحوا أشهر نجوم هوليوود

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022
مشاهير بدأوا مشوارهم الفني منذ الطفولة: أصبحوا أشهر نجوم هوليوود

قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتثبت نفسك كممثل رائع في هوليوود، لكن هناك الكثير من النجوم الذين بدأوا مشوارهم منذ الصغر، إذ أصبحوا الآن من أشهر مشاهير هوليوود.

بدأت مشوارهم المهني منذ الصغر، إذ شاركوا في بعض الأفلام خاصة المتعلقة بالأطفال، لكن لم يتوقع أحدًا بأنهم سيكونون أكبر مشاهير هوليوود في هذا الوقت الحالي.

في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، سنخبرك عن هؤلاء المشاهير الذي لمعوا منذ الصغر، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

مشاهير بدأوا مشوارهم الفني منذ الصغر

كريستيان بيل

قدم كريستيان بيل فيلمه الأول Empire of the Sun عندما كان عمره 13 عامًا، اشتهر بغمر نفسه في الأدوار، وقد فاز بجائزة الأوسكار في عام 2010، أما عن أحدث أفلامه هو Le Mans 66

سكارليت جوهانسون

ظهرت سكارليت لأول مرة في التمثيل، في سن الثامنة في مسرحية خارج برودواي، ظهرت لأول مرة في فيلمها في التاسعة في الكوميديا ​​الخيالية الشمالية، أحدث أفلامها هو دور البطولة في فيلم الأرملة السوداء من إنتاج شركة مارفل.

تيموثي شالاميت

بدأ Timothée Chalmette التمثيل في أدوار صغيرة في البرامج التلفزيونية مثل Royal Pains و Law & Order و Homeland، قبل اقتحام الفيلم.

تم ترشيحه لجائزة الأوسكار عن عمر يناهز 22 عامًا عن فيلم ناديني باسمك، وشارك مؤخرًا في Dune وفيلم لا تنظر إلى الأعلى.

جيك جيلينهال

ظهر جايك جيلنهال في فيلمه الأول معاطف المدينة، في سن الحادية عشرة، وقد تم ترشيحه للعديد من الجوائز الكبرى عن أدواره في أفلام مثل دوني داركو وفيلم المتسلل ليلاً، آخر رصيد له هو دور ميستريو في فيلم الرجل العنكبوت.

درو باريمور

درو ذابت القلوب في سن السادسة في مدرسة إي تي الأرضية إضافية، كان آخر دور لها هو نجمة برنامج Netflix Santa Clarita Diet، وهي الآن تستضيف البرنامج الحواري النهاري عرض درو باريمور على شبكة سي بي إس.

توم هولاند

بدأ توم هولاند عمله التمثيلي على خشبة المسرح بصفته مايكل، أفضل صديق لبيلي، في فيلم بيلي إليوت الموسيقي في ويست إند بلندن في سن الثانية عشر، أصبح نجمًا عندما تم اختياره في دور سبايدرمان لأفلام مارفل الجديدة.

ناتالي بورتمان

ظهرت ناتالي بورتمان على الشاشة لأول مرة، في ليون بعد اكتشافها في سن الحادية عشرة، وأصبحت نجمة مثل بادمي في ثلاثية حرب النجوم السابقة، لكنها أخذت استراحة من التمثيل للدراسة في جامعة هارفارد.

فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم البجعة السوداء في عام 2010 وتم ترشيحها للمرة الثانية لجاكي في عام 2016.

ليوناردو ديكابريو

تم ترشيح ليوناردو دي كابريو لجائزة الأوسكار، في عام 1993 عن فيلم ما الذي يضايق غيلبرت غريب، عن عمر 19 عامًا. وقد تم تأسيسه كقلب هوليوود لأدوار مثل روميو في روميو وجولييت وجاك في تيتانيك، إنه الآن أحد أكثر الممثلين إنتاجًا في العالم وقد تم ترشيحه لـ 38 جائزة، لقد فاز أخيرًا بجائزة الأوسكار في عام 2016 وشوهد مؤخرًا في فيلم لا تنظر إلى الأعلى، الذي تم عرضه على شبكة نتفليكس. 

كريستين ستيوارت

تم الكشف عن كريستين ستيوارت في سن الثامنة، وظهرت في عدد قليل من الأدوار التلفزيونية الصغيرة، قبل أن يتم ترشيحها لجائزة الفنان الشاب في 12 عن دورها في غرفة الذعر.

أصبحت نجمة مع دورها الرئيسي في دور بيلا في سلسة أفلام توايلايت، كان آخر دور لها هو الأميرة ديانا في فيلم سبنسر.

ميلا كونيس

ولدت ميلا كونيس في أوكرانيا وانتقلت إلى لوس أنجلوس في عام 1991، حصلت على دورها الرئيسي في فيلم عرض السبعينات.

في سن الخامسة عشر وقد لعبت دور البطولة في العديد من الأفلام منذ ذلك الحين، وآخرها صعود جوبيتر وأمهات سيئات.

كيران كولكين

ظهر كيران كولكين لأول مرة على الشاشات، في سن الثامنة حيث لعب فولر، ابن عم كيفن في المنزل وحده، الذي لعبه شقيقه ماكولاي، أحدث دور له هو دور رومان روي في المسلسل التلفزيوني الناجح الخلافة.

زيندايا

كانت Zendaya عارضة أزياء في سن الطفولة، قبل أن تبدأ في سلسلة قناة ديزني Shake It Up عملت في المزيد من عروض ديزني ، بما في ذلك الإنتاج والبطولة في K السرية.

هي الآن ممثلة مشهورة للغاية، وكانت أحدث أدوارها مثل MJ في أفلام الرجل العنكبوت خاصة الإصدار الأخير بعنوان لا رجوع للمنزل، ورو في فيلم نشوة، بجانب دورها في فيلم داين.

كيرستن دونست

حصلت Kirsten Dunst على أول فيلم لها في مشعل الخيلاء، عندما كانت في سن الثامنة، صنعت أفلامًا ناجحة مثل المرأة الصغيرة وجومانجي: أهلاً بكم في الأدغال، فيلم انتحار العذراء وفيلم أحضره.

شاركت في هذه الأعمال، قبل تخرجها من المدرسة الثانوية، كان أحدث دور لها في الفيلم الذي نال استحسان النقاد The Power of the Dog.

إيثان هوك

توقفت دراسات إيثان هوك الجامعية، عن طريق الحصول على دوره في صناعة النجوم أمام روبن ويليامز في Dead واصل دور البطولة في العديد من الأفلام بما في ذلك Reality Bites و the Before ثلاثية.

تم ترشيحه لجائزة الأوسكار وجائزة بافتا عن دوره في فيلم Boyhood في عام 2014، وتشمل أعماله الأخيرة The Good Lord Bird and تبني طريقًا سريعًا.

إليزابيث موس

كانت أولى أدوار إليزابيث جريء على الشاشة في فيلم فرصة لوسيو طفل منتصف الليل عندما بلغت سن الثامنة من عمرها.

اشتهرت بدورها في دور بيجي في سلسلة AMC Mad Men في الآونة الأخيرة، لعبت دور البطولة في Hulu"s The Handmaid’s Tale، والتي فازت عنها بجائزة جولدن جلوب.

جوزيف جوردون ليفيت

بدأت مسيرة جوزيف جوردون ليفيت بظهوره في مسلسل السلطات التي تظهر على التلفزيون، ويمر النهر من خلال ذلك، في سن الحادية عشرة، والتي فاز عنها بجائزة الفنان الشاب.

ثم قام ببطولة الفيلم الكوميدي المراهق الناجح 10 أشياء أكرهها فيك، مع هيث ليدجر وجوليا ستايلز، كما بدأ في كتابة وإخراج أفلامه الخاصة، آخر أدواره كانت في محاكمة 7 من شيكاغو والسيد كورمان.

هل فاجأك أي من هؤلاء؟ من ممثلك المفضل؟ ما هي المهنة التي حلمت بها عندما كنت طفلاً؟ شاركنا برأيك في التعليقات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه