مشجعة اتحادية ترقص على أنغام أهازيج المدرجات تخطف الأنظار‎‎

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 نوفمبر 2021
مشجعة اتحادية ترقص على أنغام أهازيج المدرجات تخطف الأنظار‎‎
مقالات ذات صلة
صور: مشجع يطلب الزواج من حبيبته في مدرجات ملعب مباراة
طفلة الثلاث سنوات ترقص بشكل محترف مع والدتها على أنغام أغنية بيونسيه
الهنوف أصغر مشجعة نصراوية.. تخطف الأنظار بحماسها في مرسول بارك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة ترقص على أنغام أهازيج المدرجات خلال مبارة لكرة القدم.

مقطع فيديو

انتشر مقطع فيديو يوثق رقص فتاة مشجعة اتحادية ترتدي بلوزة بيضاء اللون على تنورة سوداء وهي تتمايل داخل المدرج وسط عدد كبير من مشجعي لعبة كرة القدم.

ونادي الاتحاد السعودي تأسس عام 1927 ويعد أول نادي رياضي في المملكة العربية السعودية ومن أشهر الأندية التي لديها عدد كبير من المشجعين.

وانتقلت رياضة كرة القدم نقلة كبيرة خلال عام 1947م بعدما أولى الأمير عبد الله الفيصل وزير الداخلية اهتماماً بالرياضات المختلفة ورأى في نادي الاتحاد نواة طيبة لمستقبل رياضي مشرق.

ومن ضمن سبل التشجيع حضر لأول مرة مباراة بين الاتحاد والمنتخب البريطاني للبوارج التي أقيمت عام 1369 هـ 1949م وفاز بها الاتحاد.

ومن بعدها تكفّل الأمير بنقل الفريق إلى القاهرة للتعرف عن كثب عن مهارات كرة القدم المختلفة في مصر وتم الاعتراف الرسمي بها وتشكيل جهاز تنظيمي حكومي لها في عام 1372 هـ 1952م.

وهذه ليست المرة الأولى التي تلفت فيه فتاة الأنظار بالسعودية، سبق وخطفت المشجعة النصراوية قلوب السعوديين بعد أن تسلطت الكاميرا عليها، من أجل اختيارها لنيل الجائزة المقدمة من الهيئة العامة للرياضة التي كانت عبارة عن تليفون آيفون.

وفور اختيار المشجعة الحسناء لنيل الجائزة، نزلت بدورها إلى أرض الملعب للحصول على الهاتف المحمول، والتقطت صورة تذكارية لهذه اللحظة.

بينما علق آخرون على جمال المشجعة بطريقة طريفة، مشيرين إلى أنهم سوف يجعلون مصوري المباريات هم من يختارون لهم العروس.

وانهالت عليها عبارات الغزل بجمالها بخلاف عروض الزواج حيث غرد أحد رواد تويتر معلناً إعجابه بالمشجعة النصراوية قائلاً: "الى البنت الي فازت بالجوال اقولها وامام المل بطلب يدك ع سنة الله ورسوله وانا من مكة وموافق ع كل شروطك. رتويت يا عالميين ابيها زوجة وام عيالي تكفون رتويت لعلي أوصلها يارب".