;

فيديو يعكس حال كل من يحاول غناء Despacito دون أن يجيد الإسبانية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 25 يوليو 2017
فيديو يعكس حال كل من يحاول غناء Despacito دون أن يجيد الإسبانية

انتشرت أغنية Despacito في أسابيع قليلة بسرعة البرق لتتتخطى معدلات مشاهداتها على موقع يوتيوب حاجز المليارين، لتصبح أحدث موجة من موجات الأغاني الراقصة العابرة للقارات برغم عدم فهم كلماتها وصعوبة نطق بعضها، كونها باللغة الإسبانية.

شاهد أيضاً: فيديو طفلة لا تتمالك نفسها عن الرقص كلما سمعت أغنية Despacito

أغنية Despacito

ولكن حمى أغنية Despacito قد طالت الجميع بالفعل، وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مئات المقاطع لمعجبين يحاولون غنائها بالكلمات الأصلية، أو حتى يحاولون ترجمتها للغات بلادهم، أو يبتكرون حركات راقصة تتماشى مع الإيقاعات الموسيقية للأغنية والتي تتناسب كثيراً مع أجواء الاحتفالات والتجمعات هذا الصيف.

ومع العلم بأن هذه الأغنية تسببت في إنعاش الاقتصاد في دولة بورتوريكو وزيادة أرباح السياحة فيها بنسبة 45%، كون الأغنية من أداء لويس فونسي، وتم تصويرها في بعض الأماكن السياحية الخلابة بالبدولة اللاتينية الجميلة، فإن الأغنية قد ترسخت بالفعل في عقول الجميع ولن تختفي قريباً عن الساحة إلا إذا جاءت أغنية أسطورية أخرى تزحزحها عن مكانتها.

أغنية Despacito

قد يعجبك أيضاً: فيديو معجب يركل جاستن بيبر بحذائه على المسرح لرفضه غناء Despacito

ومع اعترافنا بالنجاح المدهش لهذه الأغنية، فإن هناك مشكلة واحدة لكل من يستمع إليها، وهي محاولة المشاركة في غنائها، خاصة لمن لا يجيدون اللغة الإسبانية، وهذا الفيديو يكشف معاناة كل من لا يتحدثون الإسبانية ويحاولون أداء الأغنية بحماس تماماً كصاحبها لويس فونسي، فلا تفوتوا مشاهدته!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه