;

فيديو: معتمر يحاول تخفيف آلام عمال النظافة بطريقة غير متوقعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
فيديو: معتمر يحاول تخفيف آلام عمال النظافة بطريقة غير متوقعة

وثق مقطع فيديو متداول على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، معتمر يحاول التخفيف من آلام عمال النظافة بالحرم المكي بطريقة غير متوقعة.

وثق مقطع الفيديو المتداول أحد المعتمرين خلال الشهر الفضيل، وهو يقوم بتدليك عمال النظافة في منطقة الرأس والرقبة والظهر في محاولة لمساعدتهم في تخفيف الآلام التي قد تنتج عن عملهم المتواصل والجاد. ظهر المعتمر وهو يكرر الأمر مع أكثر من عامل نظافة، ثم يربت على أكتافهم بطريقة ودودة بعد الانتهاء.

أثار مقطع الفيديو التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تأثر المستخدمين بإحساس المعتمر بآلام غيره ومحاولته التخفيف عن عمال النظافة بطريقته الخاصة واعترافه الضمني بأهمية دورهم في التيسير على المعتمرين وراحتهم.

حصد مقطع الفيديو ملايين المشاهدات، منذ لحظة نشره وإلى الآن، كما تفاعل معه رواد مواقع التواصل في قسم التعليقات، كتب أحد المستخدمين معلقاً "جزاه الله كل خير. جميل هذا الشعور بالإحساس بعناء الأخرين وهذا ما حثنا عليه ديننا الحنيف".

كما كتب مستخدم آخر قائلاً "يا أخي مكة، تحسها مدينة الأحلام، كل الناس فيها طيبة وكلهم يساعدون بعضهم البعض وهم مبتسمين"، وكتب مستخدم ثالث قائلاً "ما شاء الله، تبارك الرحمن، مكة الآن أجواء جميلة، رمضان ومطر وبرد وتنظيم ودعوات، يا رب، تحفظ مكة والقائمين على شوؤن الحرمين". بينما كتب مستخدم رابع معلقاً "ما قدرت عيوني دمعت، هذه هي الإنسانية اللي أحبها، فيه خير في الناس للحين، الحمد لله"

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه