;

ماسكات متعددة من لوريال

روتين جديد للعناية المثالية بالبشرة لنتائج مذهلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أبريل 2018 آخر تحديث: الخميس، 20 سبتمبر 2018
ماسكات متعددة من لوريال

عندما يتعلق الأمر بالبشرة ، فإن الاطلاع على أحدث صيحات عالمِ الجمال و العناية بالبشرة وخاصة الوجه تعد من أولويات أي سيدة عصرية تهتم بالحفاظ على جمالها بأكثر الطرق الطبيعية و السهلة،  للحصول على نتائج سريعة ومستدامة. و لأن بشرة الوجه بالتحديد لها احتياجات مُتفاوتة من منطقة إلى أخرى، فإنه من الصعب التقيد بمنتج واحد كل مرة ليشمل وجهك كاملاً؛ إذ قد يؤدي هذا الأمر  إلى ضرر أكثر من الفائدة إذا اخترت الماسكات الخاطئة متجاهلة نوع بشرتك و احتياجاتها.

فمثلاّ إن كانت بشرتك جافة، يمكن بنفس الوقت أن تكون منطقة الجبين و الأنف لديكِ دهنية (ما يعرف بالـ T-zone). و بالعكس ، إذا كان لديك بشرة دهنية أو مختلطة ، يمكن أن تواجهي مشكلة البقع الجافة على خديك أو حول الفم بشكل مستمر أو في أوقات معينة من العام بسبب الأجواء الباردة و المتقلبة و غيرها الكثير.

 فما هو الحل الأنسب؟ حان الوقت لتتعرفي على روتين الماسكات المتعددة  للعناية الفائقة بالبشرة و طريقة تطبيقها للحصول على  نتائج مذهلة، فورية و فعّالة.
ما هو روتين تعدد الماسكات للبشرة ؟ 


عند اختيار قناع الوجه (الماسك) ، لا تُقيدي نفسكِ باستخدام نوعٍ واحد لكل منطقة الوجه ، فالاتجاه الجديد في عالم العناية بالبشرة و الجمال يتضمن تعدد الماسكات و ذلك باستخدام أكثر من نوع من أقنعة الوجه (الماسك)  في الوقت نفسه على مناطق الوجه المختلفة حسب احتياجات كل منطقة في بشرة وجهك ومشكلاتها بدلاً من نوعٍ واحد على كامل الوجه. ففي مناطق بشرتك الدهنية، استخدمي قناع وجه يساعد على إطفاء اللمعان (matte) و التحكم بإفراز الدهون و تصغير مسام البشرة. بينما في المناطق الجافة، حاولي اختيار قناع وجه مُرطب.
الآن ، و قد تعرفنا على روتين تعدد الماسكات للعناية المثالية بالبشرة و أهميته ، نود أن نساعدك بالاختيار من بين العديد من الأنواع المتاحة لتستخدميها عند اتباع هذا الروتين الفعّال .
للحصول على أفضل النتائج ننصحك بخمسة منتجات تختارين منها قناع الوجه (الماسك) المثالي لكل منطقة في بشرتك، والتي تمت صياغتها من الصلصال النقي Pure Clay  هي  : الكاولين (Kaolin) ومونتموريلونايت (Montmorlillonite).

1. لوريال باريس قناع الطين النقي بالأوكاليبتوس- يزيل الدهون: L
1. لوريال باريس قناع الطين النقي بالأوكاليبتوس- يزيل الدهون: L'Oréal Paris Pure Clay Green Mask to Purify & Mattify
 يومًا بعد يوم ، تتراكم الشوائب والأوساخ والمكياج والزيوت الزائدة على سطح بشرتك ، ما يجعل البشرة تبدو دهنية جدًا. هذا الماسك المُنقي المعزّز بمستخلص أوراق الأوكالبتوس، يساعدك في التخلص من تراكم الشوائب والأوساخ والزيوت، ويساعد على التقليل من مظهر اللمعان الزائد بنتائج ملحوظة و فورية.

لوريال باريس قناع الطين النقي بالفحم-  ينقيL
2. لوريال باريس قناع الطين النقي بالفحم-  ينقيL'Oréal Paris Pure Clay Charcoal Mask to Detoxify 
مع مرور الوقت ، تؤدي العوامل البيئية القاسية في أغلب الأحيان  إلى بهتان الجلد و تلفه، ما يجعل بشرتك تبدو باهتة  ومتعبة. هذا الماسك  من لوريال المعزّز بالفحم النشط ، يساعدك خصيصاً في التخلص من تراكم الشوائب والأوساخ من البيئة المحيطة ويقلل من مظهر البشرة الباهتة بإعطائها رونقاً و نضارة تتباهين بها . على الفور ، ستبدو بشرتك أكثر إشراقا ماسيجعل من حولك يتساءلون عن السبب!

3. لوريال باريس قناع الطين النقي بالطحالب الحمراء- تعيد الاشراقة L

3. لوريال باريس قناع الطين النقي بالطحالب الحمراء- تعيد الاشراقة L'Oréal Paris Pure Clay Red to Exfoliate:
مع تجمع خلايا الجلد الميتة على سطح بشرتك ، ستظهر وكأنها خشنة الملمس . قناع الوجه المنعم المقشر من لوريال ، معزز بالطحالب الحمراء التي تساعدك على إزالة تراكم الشوائب والأوساخ والزيوت ، وتقشير خلايا الجلد الميتة. بنتائج فورية، سيبدو نسيج بشرتك صافياً و أكثر نعومة بعد أول استعمال. 

هل أحببت هذا الروتين الجديد من لوريال باريس وترغبين بالتعرف على طرق أخرى حديثة و فعّالة في عالم العناية بالبشرة ؟ إذاً، تعرفي هنا على روتين تنظيف البشرة المزدوج و طريقة تطبيقه الصحيحة.
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على بشرتك.كوم. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا