;

ماذا قال كلوب عن استبعاد صلاح من قائمة الأفضل بالبريميرليغ؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مايو 2024
ماذا قال كلوب عن استبعاد صلاح من قائمة الأفضل بالبريميرليغ؟

أعرب يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن دهشته لغياب النجم المصري محمد صلاح، عن القائمة المختصرة لجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

وجاءت تصريحات المدير الفني الألماني خلال المؤتمر الصحفي لـ مباراة ليفربول وأستون فيلا المقرر لها الاثنين المقبل، حيث عبر عن دهشته من عدم ترشيح صلاح للجائزة رغم مساهماته الكبيرة مع الفريق.

وقال كلوب نصاً خلال المؤتمر الصحفي عن عدم ترشح "مو" للجائزة: "أشعر بالمفاجأة من عدم تواجد محمد صلاح في القائمة المختصرة لجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي".

وتأتي هذه التصريحات في ظل توتر علاقة صلاح بكلوب مؤخراً، حيث شهدت الفترة الماضية خلافًا علنيًا بين الثنائي خلال مباراة وست هام، والتي انتهت بالتعادل 2-2.

  • اقرأ أيضاً

الكشف عن كواليس مشادة صلاح وكلوب.. نص الحوار الذي سبب الأزمة

وضمت قائمة المرشحين لـ جائزة الأفضل في البريميرليغ 2024، كل من فيل فودين وإيرلينج هالاند من مانشستر سيتي، وألكسندر إيزاك من نيوكاسل يونايتد، ومارتن أوديجارد من أرسنال، بالإضافة إلى كول بالمر من تشيلسي، وديكلان رايس من أرسنال، وأولي واتكينز من أستون فيلا، وفيرجيل فان دايك من ليفربول.

وعانى ليفربول من تذبذب نتائجه في الأمتار الأخيرة من الموسم، ما جعله يفقد المنافسة على جميع البطولات المشارك بها، حيث خرج من بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي، كما تراجع إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز وابتعد عن المنافسة على اللقب. 

ويغادر يورغن كلوب منصبه كمدير فني لليفربول في نهاية الموسم الجاري، حيث أعلن في وقت سابق من الموسم عن رحيله عن "الريدز"  بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والتحديات، شعوره بالإرهاق وحاجته للراحة.

ويُذكر أن صلاح سجل 18 هدفًا وصنع 13 تمريرة حاسمة في 34 مباراة لعبها مع ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويعد محمد صلاح من أبرز اللاعبين مع ليفربول خلال العقد الأخير، حيث ساهم بشكل كبير في النجاحات التي حققها الفريق بما في ذلك الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، وقد ترك بصمة لا تُمحى في قلوب جماهير الريدز بأهدافه الحاسمة ومهاراته الفريدة.

وحصل صلاح على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي مرتين، عامي 2018 و 2022، كما أنه حصل على الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوري مرتين أيضًا.

  • اقرأ أيضاً

محمد صلاح على أعتاب أرسنال في الانتقالات الصيفية المقبلة

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه