;

ماثيو ماكونهي بعين منتفخة في أحدث صوره.. ما القصة؟

  • تاريخ النشر: منذ يوم
ماثيو ماكونهي بعين منتفخة في أحدث صوره.. ما القصة؟

شارك نجم هوليوود ماثيو ماكونهي، في أحدث مشاركة له على إنستغرام، لقطة مقربة لوجهه والتي ظهر فيها بعين منتفخة، وفور نشرها، عبر النجوم العالميون عن دعمهم له في التعليقات.

وفي الصورة التي نشرها ماثيو ماكونهي كشف أن السبب وراء الصورة الصادمة، هو: لسعة نحلة. وبدت عين ماثيو ماكونهي اليمنى منتفخة تمامًا في الصورة. ومع ذلك، فإن ذلك لم يمنع الممثل من أن يبتسم أمام الكاميرا.  وعلق الممثل الحائز على جائزة الأوسكار ببساطة على الصورة المنشور قائلاً "انتفاخ النحل".

وسرعان مع علق العديد من النجوم على صورة ماكونهي، وعلق بير جريلز، المعروف باستضافته لعروض مغامرات الحياة البرية، قائلاً "أوه نعم يا أخي! لقد مررت بذلك من قبل" وكتبت عارضة الأزياء السابقة سيندي كروفورد "أوه". ينما ترك  ديفيد بيكهام تعليق يشير إلى صدمته.

كما عبر عدد من محبي النجم الهوليودي عن دعمهم له في قسم التعليقات، وكتب أحد المستخدمين "أتمنى لك الشفاء العاجل سيد ماكونهي واعلم أن معجبيك يحبونك"، بينما كتب مستخدم آخر "آمل أن يختفي التورم قريبًا" وكتب آخر، مازحاً "توقف عن الغمز لنا طوال الوقت يا صديقي! كن أقل سحراً من فضلك".

على جانب آخر، في لقاء حديث له مع مجلة إنترفيو، تذكر ماكونهي ابتعاده الذي دام عامين عن هوليوود، عندما كان يُعرض عليه فقط أفلام كوميدية رومانسية، وقال "أردت تجربة بعض الأشياء الأخرى وبالطبع لم أحصل عليها، لذلك اضطررت إلى مغادرة هوليوود لسنتين".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه