;

للمرة الثانية.. "ترامب" يثير دهشة ضيوف حفل زفاف بحضوره المفاجئ.. فيديو

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2017 آخر تحديث: الأحد، 20 أغسطس 2017
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

في واقعة طريفة، قرر الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" أن يفاجئ ضيوف حفل زفاف كان مقاماً في نادي الجولف الخاص به بولاية "نيو جيرسي"، بحضوره الغير متوقع، وذلك في اليوم الأول من عطلته التي تمتد لـ17 يوماً، وهو ما أثار دهشة جميع الحاضرين.

شاهد أيضاً: "ترامب" يفاجئ عروسين ويحضر حفل زفافهما بدون دعوة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً فيديو ظهر فيه الرئيس الأمريكي وهو يخرج من عربة الجولف كي يلقي التحية على الحاضرين، قبل أن يسألهم عن العروس والعريس كي يهنئهما، وكذلك أخذ يمزح مع ضيوف الحفل، الذين قاموا بتصوير ذلك الموقف.

للمرة الثانية.. "ترامب" يثير دهشة ضيوف حفل زفاف بحضوره المفاجئ.. فيديو

وفي وقت لاحق، قام الحاضرون بنشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي ترصد الحضور المفاجئ لـ"ترامب" في حفل الزفاف على مواقع التواصل، وسرعان ما انهالت تعليقات الرواد على هذه اللقطات المصورة.

وأشارت تقارير إخبارية عالمية إلى أن الرئيس الأمريكي بدا في حالة مزاجية جيدة خلال اليوم الأول في عطلته، رغم الانتقادات التي واجهها بسبب طول مدة العطلة التي يقضيها.

قد يعجبك أيضاً: شاهد.. تصرف مثير للجدل من "ترامب" تجاه رئيس وزراء دولة أوربية

ومن جانبه، أكد "ترامب" على أن الوقت الذي يقضيه في نادي الجولف ليس عطلة، لكن رحلة عمل، حيث يقوم بحضور اجتماعات والرد على مكالمات هاتفية.

وتجدر الإشارة إلى أن تلك ليست المرة الأولى التي يحضر فيها "ترامب" حفل زفاف بشكل مفاجئ، حيث سبق وأن حضر زفافاً بنادي الجولف في شهر يونيو الماضي. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه