;

نقل بقرة بطريقة غير تقليدية لتلقي العلاج يثير الدهشة (فيديو)

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مارس 2024
نقل بقرة بطريقة غير تقليدية لتلقي العلاج يثير الدهشة (فيديو)

وثق مقطع فيديو متداول على نطاق واسع، نقل بقرة في سويسرا بوسيلة نقل غير تقليدية إلى عيادة بيطرية لتلقي العلاج، مما جذب انتباه الملايين في جميع أنحاء العالم. وقد حصدت اللقطات، ملايين المشاهدات وأثارت موجة من ردود الفعل المتضاربة والمناقشات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وبينما تعرض اللقطات المتداولة المدى الذي يمكن أن تصل إليه الرعاية البيطرية للحيوانات، فإنها تسلط الضوء أيضًا على تحديات نقل الحيوانات الكبيرة لتلقي العلاج الطبي.

كما يعد الفيديو واسع الانتشار، بمثابة تذكير بالتعقيدات والتحديات التي تنطوي عليها الرعاية الصحية للحيوانات، مما يثير المناقشات حول الأخلاقيات في معاملة الحيوانات والمدى الذي يمكن تذهب إليه الدول والمجتمعات لضمان الحفاظ على صحة الحيوانات وتلقيها العلاج المناسب في الوقت المناسب.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في قسم التعليقات على المقطع المنشور،  وأعرب الكثيرون عن قلقهم بشأن سلامة البقرة، وعلق أحد المستخدمين، قائلاً ""أليس من الأسهل أن يطير الطبيب البيطري !؟" وكتب أحدهم "هذا مفاجئ للغاية! أتساءل كيف تشعر البقرة" وكتب آخر "لم يهتم أحد بسؤال الأبقار عما إذا كانت تريد الطيران أم لا. هذه هي القسوة على الحيوانات" وكتب أحد المستخدمين أيضاً "تخيل لو أن كائنات أخرى لا تتحدث لغتك قد ربطتك بأداة غريبة وبدون تفسير ستطير آلاف الأقدام في الهواء".

وجاءت تعليقات أخرى تعبر عن دهشة أصحابها بمدى الاهتمام بالحيوانات في سويسراً، حيث كتب أحدهم "كم شخصًا، عند رؤية هذه البقرة تطير إلى الطبيب البيطري، يتمنى أن يولد من جديد كبقرة في سويسرا؟". وكتب مستخدم آخر "هذا أمر لا يصدق على الإطلاق! وأتساءل كيف تمكنوا من رفع بقرة في الهواء".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه