لدعم المتضررين من الفيضانات: أنجلينا جولي تزور باكستان

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
لدعم المتضررين من الفيضانات: أنجلينا جولي تزور باكستان
مقالات ذات صلة
أنجلينا جولي تصطحب ابنتها في رحلة لدعم الحياة البرية.. إليكم التفاصيل!
شاهد.. أنجلينا جولي بإطلالة بسيطة وجذابة أثناء جولة تسوق مع أطفالها
بالفيديو: 8 مليون مشاهدة لرسالة قصيرة من أنجلينا جولي

في لفتة إنسانية تعود العالم عليها من نجمة هوليوود، وصلت أنجلينا جولي، يوم الثلاثاء، إلى باكستان لدعم المتضررين من الفيضانات المدمرة في البلاد.
هبطت ممثلة هوليوود المعروفة بتلك اللفات الإنسانية في Dadu، باكستان وسوف تستمع إلى الأشخاص المتأثرين بشكل مباشر لاحتياجاتهم وعن خطوات لمنع مثل هذه المعاناة في المستقبل. وفقًا لـ Express Tribune.

"أنجلينا جولي تزور باكستان لدعم المجتمعات المحلية المتضررة من الفيضانات المدمرة. وقد أثرت الأمطار الغزيرة والفيضانات في جميع أنحاء البلاد على 33 مليون شخص وأغرقت ثلث البلاد تحت الماء. تزور أنجلينا جولي لتشاهد وتكتسب فهمًا حول الأزمة" قال التقرير نقلا عن بيان صادر عن لجنة الإنقاذ الدولية (آي آر سي).

"ستزور جولي، التي زارت ضحايا فيضانات عام 2010 في باكستان وزلزال عام 2005، عمليات الاستجابة للطوارئ التابعة للجنة الإنقاذ الدولية والمنظمات المحلية التي تساعد النازحين بمن فيهم اللاجئون الأفغان. وستسلط جولي الضوء على الحاجة إلى الدعم العاجل الشعب الباكستاني والحلول طويلة الأجل لمعالجة الأزمات المتضاعفة لتغير المناخ والتهجير البشري وانعدام الأمن الذي طال أمده الذي نشهده على مستوى العالم".

يُذكر أنه قد أودت الأمطار الموسمية بحياة أكثر من ألف شخص في أنحاء باكستان منذ يونيو وأطلقت العنان لفيضانات قوية جرفت مساحات من المحاصيل الحيوية وأتلفت أو دمرت أكثر من مليون منزل.

وبحسب السلطات، فقد وصل عدد القتلى إلى 1559، بينهم 551 طفلاً و318 امرأة وتسببت في أمراض فيروسية مثل الملاريا وحمى الضنك والإسهال والتهابات الجلد في إحداث فوضى في المحافظات مع بدء انحسار المياه.

كما أثرت الرياح الموسمية والفيضانات الغزيرة القياسية على 33 مليون شخص وتشير التقديرات إلى أنها تسببت في أضرار قدرها 30 مليار دولار أمريكي. [1]