أكلات لن تشاهدها إلا في دراما رمضان 2020! اختراعات غير مسبوقة

أفضل وقعات النجوم في برنامج رامز جلال وتصرفات غاضبة جداً

لحظة هروب رامز جلال خوفاً من علي معلول: وهذا الموقف كشف شجاعة الأخير

  • السبت، 25 أبريل 2020 السبت، 25 أبريل 2020
لحظة هروب رامز جلال خوفاً من علي معلول: وهذا الموقف كشف شجاعة الأخير

خلال الحلقة الثانية من برنامج المقالب رامز مجنون رسمي، كان ضيف الحلقة لاعب كرة القدم التونسي علي معلول، لكن بمجرد انتهاء المقلب وقبل فك أحزمة المقعد عن علي قرر رامز جلال الهرب من أمامه خوفاً من رد فعله.


علي معلول

وكان من ضمن المقالب التي نفذها رامز جلال ضد علي معلول أنه أحضر ثعبان عملاق ووضع معلول أمام الاختيار بين التوقيع مع نادي الزمالك أو إحضار الثعبان، وعندها اختار معلول الثعبان.


على الرغم من ظهور فوبيا معلول من كافة أنواع الحيوانات والحشرات حتى أنه أكد لرامز أكثر من مرة أنه يعاني من خوف شديد من النمل والقطط وحتى الكلاب فهو لا يتعامل أبداً مع أي حيوانات.
مقالب رامز مع علي معلول أثارت جدل كبير حيث اعتقد البعض أن بها بعض التصنع الذي أغضب جمهور علي معلول بخاصة المشاهد والمواقف المرعبة التي تعرض لها.

رامز مجنون رسمي

في الفقرة الأولى من البرنامج اعترف علي معلول بالعديد من الأمور، وكانت أبرز الأسئلة التي طرحتها أروى عن رأي معلول في لاعب النادي الأهلي صالح جمعة لكن معلول أكد أنه معلم.


لكن السؤال الثاني كان بخصوص رأيه عن رامز جلال نفسه، حيث أكد معلول أنه ممثل جيد لكنه يكرهه برامج المقالب في العموم خصوصاً تلك التي يقدمها رامز جلال إلا أن رامز فاجئ معلول وخرج من الصورة الأمر الذي شكل صدمة للاعب التونسي.
بعد انتهاء المقالب حاول علي معلول مطاردة رامز جلال والبحث عنه في الاستديو حتى أنه قاوم حفرة الماء التي وقع بها فجأة، لكن رامز طلب منه السماح بسبب حب كريم ابن علي معلول له وما كان من معلول إلا أن سامحه على الفور. 
الجدير بالذكر أن رامز جلال في رمضان هذا العام يظهر في البرنامج بلوك مختلف حيث اعتمد على نظارة شمسية غريبة مع لون شعر أزرق.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول