لحظة مؤثرة لهروب عروسين من جلسة تصوير خلال انفجار مرفأ بيروت

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أغسطس 2020
لحظة مؤثرة لهروب عروسين من جلسة تصوير خلال انفجار مرفأ بيروت
مقالات ذات صلة
أجمل رسائل وكلمات التهنئة بالعيد الوطني السعودي 90
فيديو مؤثر: هكذا احتفلت الصين باليوم الوطني السعودي 2020
الخطوط السعودية تقدم عروض و تذاكر مجانية بمناسبة اليوم الوطني السعودي

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي، فيديو جديد ومؤثر لإفساد فرحة عروس، بسبب انفجار مرفأ بيروت التي وقع مساء الثلاثاءـ واسفر عن عدد كبير من الضحايا والمصابين.

ففي مقطع الفيديو الذي تم تداوله، ظهر العروسين خلال جلسة تصوير في مكان بجوار موقع الانفجار وكان العروسان منهمكين بأخذ لقطة تصويرية تجمعهما معاً.

مقطع فيديو

وبعد ثواني قليلة من بدء جلسة التصوير، تم سماع صوت الانفجار الذي وقع،  وأظهر الفيديو العروس وهي تشعر بالذعر من جراء سماعها صوت الانفجار في مرفأ بيروت  .

وعلى الفور قاما العروسين بالهروب من مكان التصوير، بينما أظهر مقطع الفيديو تناثر زجاج المحل القريب من جلسة التصوير بالقرب من العروسين وعلى الرصيف المقابل ليهرول جميع الحاضرين إلى ملاذ آمن.

وبحسب لقطات الفيديو المنشورة، ظهرت صورة سيارة زفاف العروس والزجاج متناثر من حولها، وأصوات هلع تطلب الاستغاثة والمساعدة.

حسان دياب رئيس الحكومة اللبنانية

وكان قد دعا رئيس الحكومة اللبنانية، حسان دياب، إلى حل مجلس النواب الحالي وإجراء انتخابات نيابية مبكرة للخروج من الأزمة التي يمر بها لبنان، والتي تفاقمت بعد حادثة الانفجار الهائل الذي دمر مرفأ بيروت الأسبوع الماضي.

وفي كلمة مقتضبة، قال دياب: "بواقعية لا يمكن الخروج من أزمة البلد البنيوية إلا بإجراء انتخابات نيابية مبكرة لإنتاج طبقة سياسية جديدة ومجلس نيابي جديد".

مظاهرات لبنان

وتظاهر آلاف المحتجين السبت في وسط العاصمة تحت شعار "يوم الحساب"، وقد اقتحموا مرافق عدة أبرزها وزارة الخارجية، مطالبين بمعاقبة المسؤولين عن انفجار مرفأ بيروت الذي أدى إلى تفاقم الشعبية على السلطات، وقالت الرئاسة الفرنسية إن التظاهرات "تدل على سخط وقلق السكان وضرورة تغيير الأمور".