;

لحظة اقتحام مشجع الملعب وإيقافه هجمة مرتدة لميسي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021
لحظة اقتحام مشجع الملعب وإيقافه هجمة مرتدة لميسي

أوقف اقتحام أحد مشجعي كرة القدم هجمة مرتدة بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة باريس سان جيرمان، كما حاول المشجع أيضاً مصافحة ميسي، مما أدى إلى إيقاف هجمة مرتدة من ميسي.

مشجع يقتحم الملعب ويمنع ميسي من تسديد هدف

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر فيه مشجع مرسيليا يقتحم الملعب في الدقيقة 73، حيث حاول المشجع أيضًا مصافحة ميسي، مما أدى إلى إيقاف هجمة مرتدة من اللاعب الأرجنتيني في المباراة قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة وذلك قبل أن يتدخل الأمن ليبعدوا المشجع عن ميسي ويخرجوه إلى خارج الملعب.

ولاقى فيديو المشجع وهو يركض داخل الملعب قبل أن يفسد هجمة لميسي، رواجا كبيرا بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، وتمكنت صفحات جزائرية من التوصل إلى هوية المشجع وأكدت عدة صفحات على موقع فيسبوك، أن المشجع هو شاب جزائري واسمه نزيم. 

وقد انتهت المباراة بالتعادل السلبي وهو ما يرفع رصيد سان جيرمان إلى 27 نقطة، يتصدر بها الدوري الفرنسي.

مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا

انتهت مباراة باريس سان جيرمان ضد مرسيليا في الجولة 11 من الدوري الفرنسي الممتاز بالتعادل السلبي دون أي أهداف وشهدت المباراة أيضا طرد النجم المغربي الدولي أشرف حكيمي لاعب فريق باريس سان جيرمان من المباراة في الدقيقة 57، بعد إعلان حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب، مما أثر على أداء اللاعب، النادي الباريسي الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين أمام منافسه مرسيليا.

فشل باريس سان جيرمان في الفوز على منافسه مرسيليا. بعد تعادله السلبي الأول خلال دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم، حقق 9 من أصل 11 مباراة وتعادل في هذه المباراة وخسر في أخرى.

يتصدر باريس سان جيرمان ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي برصيد 28 نقطة، يليه بفارق كبير، لينس. يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة. 

وجاء نيس أيضا في المركز الثالث برصيد 19 نقطة بينما جاء أولمبيك مرسيليا في المركز الرابع، برصيد 18 نقطة، فهو يتساوى مع رين بنفس رصيد النقاط في المركز الخامس وفي المركز السادس، جاء أنجيه خلف نقطة واحدة برصيد 17 نقطة، متساويًا مع نانت وموناكو في المركزين السابع والثامن بنفس رصيد النقاط وجاء الفريق الأولمبي في المركز التاسع، ليون، بنقطة واحدة، برصيد 16 نقطة، يحتل المركز العاشر. 

كما جاء حامل اللقب السابق ليل برصيد 15 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه