;

رجل يحرر نفسه من هجمة تمساح مميتة بهذه الطريقة!

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
رجل يحرر نفسه من هجمة تمساح مميتة بهذه الطريقة!

تعرض رجل بالغ من العمر 44 عامًا، للهجوم من قبل تمساح طوله 4.5 متر حاول إغراقه. كان قادرًا على الدفاع عن نفسه من خلال غرس أصابعه في عيني التمساح.

وقع الهجوم في آرتشر بوينت في كوكتاون، أستراليا، قبل الساعة الواحدة بعد ظهر يوم السبت. صرحت فاليري نوبل، المسعفة في خدمة الإسعاف في كوينزلاند، إلى سيفين نيوز "لقد كان الرجل في الماء عندما لاحظ تمساحًا طوله أربعة أمتار ونصف متر يسبح نحوه وقد حاول صده بالرمح، دون جدوى". وأضافت "عضته ثلاث مرات وسحبه إلى أسفل".

على ما يبدو، تمكن الرجل من تحرير نفسه عن طريق إدخال أصابعه في عيني التمساح، مما سمح له بالسباحة إلى الشاطئ. لكنه أصيب في رأسه وساقه وكتفه. تم نقله إلى المستشفى الرئيسي في كيرنز، وهو الآن في حالة مستقرة.

سينظر ضباط الحياة البرية في الحدث، وفقًا لممثل وزارة البيئة والعلوم في كوينزلاند، وأضافوا أن الموظفين سيذهبون أيضًا للتحقق مما إذا كان التمساح لا يزال في الجوار. وأضاف المتحدث أن "المعلومات المقدمة، تشير إلى أن الرجل تعرض لإصابات خطيرة".

وقع هذا الحادث بعد أيام قليلة من حادث مروع آخر، حيث تعرض رجل يبلغ من العمر 65 عامًا للعض في 4 أبريل أثناء غفوته في شاطئ نيويل بالقرب من بورت دوجلاس. ولكن لحسن الحظ أنه نجا بحياته مع إصابات بجروح طفيفة في ساقه.

كما تم الإبلاغ عن ثماني هجمات للتماسيح بين عام 2020 ومارس 2023، نقلاً عن بيانات من وزارة البيئة والعلوم في كوينزلاند، سبعة منها كانت غير مميتة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه