;

لحظات خيالية وأسفار من الأحلام ومهمات إنقاذية تجتمع في ألعاب ليغو

تجتمع في ألعاب ليغو العشر المتوفرة هذا العيد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مايو 2020
لحظات خيالية وأسفار من الأحلام ومهمات إنقاذية تجتمع في ألعاب ليغو

لحظات خيالية وأسفار من الأحلام ومهمات إنقاذية تجتمع في ألعاب ليغو العشر المتوفرة هذا العيد

مجموعة ليغو تقدم أفكار هدايا مثالية للجميع مع استعداد العائلات للاحتفال بعيد الفطر المبارك

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  12مايو 2020: احتفاءً بعيد الفطر المبارك، نجتمع مع أفراد العائلة والأحباء في هذه المناسبة السعيدة لنتشارك وإياهم أجمل الأوقات ونكتسب معهم ذكريات ترافقنا مدى الحياة. وفي هذه المناسبة، تقدم مجموعة ليغو لكم الفرصة لممارسة هواياتكم المفضلة أو استكشاف هوايات جديدة وتضع بمتناول هواة ليغو مجموعات متنوعة بدءاً من مجموعاتLEGO® DUPLO®  التي تشجع الأطفال على الابتكار وصولاً إلى المجموعات المستوحاة من أفلام الحركة والتشويق مثل Marvel Avengers و Fast & Furious. ولا شك في أن هذه الهدايا ستلقى إعجاب الباحثين عن التجارب الجديدة والأوقات العائلية المميزة.

يعتبر العيد المناسبة الأمثل لتلاقي الأصدقاء والأحباء ولتخوضوا معاً مغامرات جديدة من خلال حافلة الصداقة من مجموعة LEGO® Friends

فيما تتطلع العائلات والأصدقاء للاجتماع معاً في هذا العيد، توفر حافلة الصداقة للأطفال فرصة الانطلاق في رحلة حافلة بالمغامرة فيما يتعلمون المعنى الحقيقي للصداقة. ويمكن للأطفال على متن هذه الحافلة الصغيرة اكتشاف خيارات اللعب غير المحدودة حيث يتخيلون تشارك الأسرّة مع الأصدقاء غرف النوم ، وسحب السيارات المعطلة بواسطة ونش والتجديف في حوض السباحة أو التحديق بالنجوم من الطابق العلوي. تعتبر حافلة الصداقة مثالية لمحبي ليغو الذين يبلغ عمرهم 8 سنوات وما فوق، وهي أبعد ما تكون عن كونها مجرّد حافلة مصغّرة جامدة. فهي مجهزة بالكامل بالعجلات التي تدور والكثير من الأكسسوارات المصغرة بحيث توفر تجربة مليئة بالمرح لأي شخص يرغب في استكشاف تفاصيل وزوايا "هارتلايك سيتي".

اختتموا شهر رمضان المبارك مع الأعمال الإنسانية واختبروا مهمات الإنقاذ على متن قارب الإنقاذ من مجموعة LEGO® Friends

بالنسبة إلى الأطفال من محبي الحياة البحرية، يمكن استخدام قارب الإنقاذ من ليغو الذي يتيح قضاء ساعات في مساعدة الحيوانات. تلائم هذه المجموعة الأطفال البالغين السابعة وما فوق وتتضمن 3 شخصيات مصغّرة وقارباً بمحرك من 3 طبقات وجزيرة وحَيداً مرجانياً تحت المياه. كما يمكن للأطفال الغوص بحثاً عن الكنز وإنقاذ حيوانات الكركدن فيما ينطلقون في مغامرة وسط البحار. تتضمن المجموعة أيضاً مختبراً علمياً يتيح لعلماء الأحياء البحرية الناشئين اختبار العيّنات التي جمعوها في رحلاتهم فيما يلعبون دور الأبطال من خلال هذه المجموعة المميزة.

لحظات خيالية وأسفار من الأحلام ومهمات إنقاذية تجتمع في ألعاب ليغو

ليصعد جميع المسافرين! شجّعوا أحباءكم على الحلم بمغامرات السفر الجديدة في هذا العيد من خلال قطار الشحن من مجموعة LEGO® City

يعدّ قطار الشحن من مجموعةLEGO® City  الهدية الأمثل في العيد المقبل. فسيحب الأطفال بين سن 6 و12 عاماً تحميل القطار بالبضائع وتسليمها في الوقت المحدد. تحتوي هذه المجموعة الرائعة على ست شخصيات مصغّرة بالإضافة إلى محرك مع جهاز تحكم عن بعد بالبلوتوث من 10 سرعات، ورافعة بذراع قابل للدوران والتمديد وشاحنة مدرعة وحتى رافعة شوكية. يمكن للبنائين الصغار خوض مغامرات جديدة فيما يتبعون مساراً دائرياً كاملاً يضمّ 16 سكك منحنية و16 سكة مستقيمة.

كونوا حماة الأمن في حيّكم مع مركز شرطة مجموعة LEGO® City هذا العيد

يتيح مركز شرطة LEGO® City المناسب للشرطيين المستقبليين من سنّ 6 أعوام وما فوق ابتكار قصص باستخدام مجموعة من الشخصيات المرحة مثل Duke DeTain وChief Wheeler وDaisy Kaboom. تتضمن هذه المجموعة مباني بمميزات كثيرة وسيارات واقعية وتوفر تجربة لعب بلا حدود تمكّن الأطفال من إطلاق العنان لمخيلتهم. كما تضم المجموعة مركزاً للشرطة مزوداً بأنوار كاشفة وسيارة شرطة مع صفارات إنذار وتتيح لمحبي شرطة LEGO City تطبيق القانون.

لحظات خيالية وأسفار من الأحلام ومهمات إنقاذية تجتمع في ألعاب ليغو

اختبروا بهجة العيد مع قرية قلعة أرنديل من مجموعة LEGO® Disney Frozen II

لا شكّ أنّ هواة Disney Frozen الذين تبلغ أعمارهم 5 سنوات وما فوق سيعشقون قرية قلعة أرنديل من مجموعة LEGO Disney Frozen II. فمعها تنتظرهم ساعات من اللعب الممتع حيث يعيد الأطفال تمثيل مشاهدهم المفضلة من الفيلم. تضم المجموعة 3 شخصيات ديزني مفضلة و3 حيوانات ليغو ويمكن إزالة وإعادة بناء منزل آنا وإلسا المكون من 3 طوابق بسهولة للتمكن من اللعب في الداخل. كما تتيح تطبيق سيناريوهات ولعب أدوار مختلفة حيث تحتوي المجموعة على قطع أثاث مصممة لنقلها بسهولة بين قاعة العرش وغرفة النوم والعلية وإعادة ترتيبها.

لحظات خيالية وأسفار من الأحلام ومهمات إنقاذية تجتمع في ألعاب ليغو

أعيدوا تمثيل أبرز المشاهد من برنامج NINJAGO Masters of Spinjitzu التلفزيوني مع Ultra Dragon من مجموعة LEGO® NINJAGO® Legacy

يمكن للمحاربين الصغار من جميع أنحاء المنطقة تعقب اللورد غارمادون وبايثور والأفاعي الأشرار مع Ultra Dragon من مجموعةLEGO® NINJAGO® Legacy . ويتضمن تنين NINJAGO الفريد من نوعه قمرة صغيرة مزدوجة و4 رؤوس تنين مع مخالب وأفكاك قوية، وأجنحة قابل للبسط، وذيل متحرك، ومقبض لتسهيل طيرانه. توفر مجموعة التنين ذي الأربعة رؤوس تجربة بناء ممتازة لمحبي NINJAGO الذين تبلغ أعمارهم 9 سنوات وما فوق وتحتوي أيضاً على 6 شخصيات مصغرة مع أسلحة لتشجيع الأطفال على إعادة تخيل مشاهد الحركة المشهورة من البرنامج التلفزيوني NINJAGO Masters of Spinjitzu.

احموا العالم مع معركة  Avengers من مجموعة LEGO® Marvel Avengers

لكل من يبحث عن الهدية المثالية لمحبي الأبطال الخارقين من Marvel، تقدم لكم ليغو معركة Avengers Compound الحماسية حيث يمكن للأطفال هزيمة Thanos وOutrider باستخدام مجموعة ألعاب LEGO® Marvel Avengers هذه والتي تشمل مقر Avengers الذي يضم مبنى مكتبياً من طابقين ومهبطاً للطائرات المروحية، ومرآباً بالإضافة إلى طائرة هليكوبتر وسيارة للطرق الوعرة للابتكار في اللعب. تناسب هذه المجموعة هواة ليغو الذين تبلغ أعمارهم 8 سنوات وما فوق ، وتحتوي أيضاً على 4 شخصيات مصغرة، ومجسّم مصغر لـAnt-man، ومجسّم كبير لـ Hulk  وThanos.

لحظات خيالية وأسفار من الأحلام ومهمات إنقاذية تجتمع في ألعاب ليغو

عبّروا عن محبتكم لمدينة دبي من خلال مجموعة LEGO® Architecture Dubai Skyline

استوحيت مجموعة LEGO® Architecture Dubai Skyline من المعالم الاستثنائية في دبي والتي تشكّل إضافة رائعة إلى ديكور منازل من يحبون المدينة. تضم المجموعة أبرز مباني دبي وتصاميمها الهندسية بما في ذلك برج خليفة وبرج العرب جميرا وأبراج الإمارات ونافورة دبي وبرواز دبي. وتعتبر مجموعة Dubai Skyline ملائمة لخوض مغامرة جديدة حيث تتضمن كتيّباً ترد فيه حقائق مثيرة للاهتمام عن دبي تساعدهم كما يظهر اسم دبي بارزاً في الأسفل.

عودوا بالذاكرة إلى الماضي مع ملعب "أولد ترافورد" من مجموعة LEGO® Creator™ Expert

أصبح بوسع مشجعي نادي مانشستر يونايتد ممن يتجاوز عمرهم الـ16 سنة التعبير عن ولائهم لأحد أبرز أندية كرة القدم في العالم من خلال مجموعة "أولد ترافورد" المكوّنة من 3898 مكعباً. توفر هذه المجموعة تجربة لعب مسلية وتفاعلية وتتضمن تفاصيل لافتة من بينها نفق اللاعبين وتمثال "يونايتد ترينيتي". ويمكن عرض هذه المجموعة عند اكتمال بنائها في المنزل أو المكتب كجزء من ديكوره. فهي تعدّ من أحدث الابتكارات المضافة إلى مجموعة LEGO® Creator™ Expert حيث تتضمن معلومات حول الملعب بحد ذاته وتاريخه العريق إضافة إلى معلومات عن المصممين الذين ابتكروا المجموعة.

انطلقوا بأقصى سرعة مع مجموعة LEGO® Technic™ Dom’s Dodge Charger من سلسلة أفلام Fast & Furious

إثارة غامرة تنتظر محبي أفلام Fast & Furious من خلال مجموعة LEGO® Technic™ Dom’s Dodge Charger التي تلائم الأطفال والراشدين (من سنّ 10 أعوام وما فوق). استوحيت هذه المجموعة من سيارة Dodge Charger R/T الأسطورية طراز عام 1970 والتي تحتوي على التفاصيل الواقعية ذاتها التي تشاهَد في الأفلام. تتيح هذه المجموعة عيش مطاردات دوم الجريئة وعالية السرعة وتتضمن المكابس المتحركة ونظام التعليق المزدوج ونظام التوجيه ونافخ الهواء وزجاجات النيتروجين في الصندوق. وبالإضافة إلى تجربة البناء المميزة، تتيح هذه المجموعة لهواة ليغو إعادة تمثيل مشاهد معروفة من الفيلم وعيش أجواء عالم سباقات الشوارع الحماسية.

لحظات خيالية وأسفار من الأحلام ومهمات إنقاذية تجتمع في ألعاب ليغو

  • تشمل مجموعات ليغو الخاصة بعيد الفطر:
    • LEGO Friends- 41395 حافلة الأصدقاء: 379 درهماً، العمر 8+، 778 قطعة
    • LEGO Friends41381 قارب الإنقاذ: 499 درهماً، العمر: +7، 908 قطع
    • LEGO City – 60198 قطار الشحن - 949 درهماً، العمر: 6-12، 1226 قطعة
    • LEGO City – 60246 مركز الشرطة- 549 درهماً، العمر: 6+، 743 قطعة
    • LEGO Disney Frozen II- 41167 قلعة أرينديل: 439 درهماً، العمر:5+، 521 قطعة
    • LEGO NINJAGO Legacy – 70679 تنين ألترا: 449 درهماً، العمر:9+، 951 قطعة
    • LEGO Marvel Avengers- 76131 معركة أفينجرز: 549 درهماً، العمر: 8+، 699 قطعة
    • LEGO Architecture- 21052 الأفق العمراني لمدينة دبي: 299 درهماً، العمر 16+، 740 قطعة
    • LEGO Creator – ملعب أولد ترافورد: 1399 درهماً، العمر 16+، 3898 قطعة
    • LEGO Technic - 42111 سيارة دودج تشارجر لشخصية دوم: 499 درهماً، العمر 10+، 1077 قطعة

تتوفر المجموعات أعلاه وغيرها في متاجر ليغو المعتمدة في المنطقة وعبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني:  www.yellowblocks.me.

###

نبذة عن مجموعة ليغو

تسعى مجموعة ليغو إلى إلهام وتنمية مهارات بنائي الغد من خلال الألعاب الابتكارية. ويتيح نظام LEGO System in Play القائم على مكعبات ليغو للأطفال ومحبي هذه اللعبة بناء كل ما يتخيّلونه ومعاودة بنائه.

أسّس أولي كيرك كريستيانسين مجموعة ليغو التي تتخذ من بيلوند في الدنمارك مقراً لها عام 1932، واستوحي اسمها من كلمتي  LEg GOdt بالدنماركية وتعنيان اللعب الممتع.

لا تزال مجموعة  ليغو اليوم شركة عائلية مقرها في بيلوند لكن منتجاتها تباع في أكثر من 140 دولة حول العالم. لمزيد من المعلومات: www.LEGO.com.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه