;

لاعبو المنتخب الجزائري يرفعون علم فلسطين بعد فوزهم على أسود الأطلس

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 ديسمبر 2021
لاعبو المنتخب الجزائري يرفعون علم فلسطين بعد فوزهم على أسود الأطلس

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، أمس، لقطة من مباراة الجزائر والمغرب في بطولة كأس العرب لكرة القدم، الذي صعد الفريق الأخضر للدور نصف النهائي، بعد فوزه على الفريق المغربي بركلات الترجيح بنتيجة 3-5.

احتفل لاعبو المنتخب الجزائري بصعودهم، حاملين علم فلسطين، هذه اللقطة التي خطفت قلوب الكثيرين من العرب المتابعين للبطولة العربية، التي تقام على أرض قطر.

تفاعل مستخدمو السوشيال ميديا مع هذه اللقطة، إذ تصدر هاشتاج على منصة تويتر #عقدوا العزم أن تحيا فلسطين، مع تداول مقطع الفيديو والصور للمنتخب الجزائري.

فوز المنتخب الجزائري على المنتخب المغربي

كان يعتبر من أقوى مباريات البطولة العربية، التي كان يحاول الفريقين تقديم كل مهاراتهم للصعود للنصف النهائي، لكن الحظ كان حليف المنتخب الجزائري بعد صعوده بركلات الترجيح، ليقابل الفريق القطري يوم الأربعاء المقبل.

انتهى وقت المباراة بالتعادل بين الفريقين الجزائر والمغرب، بنتيجة 2-2 لكن تغيرت النتيجة في الوقت الإضافي لتصبح 5-3 لصلح المنتخب الجزائي.

سجل هدفا المنتخب الجزائري ياسين إبراهيمي 62 من ركلة جزاء، اللاعب يوسف بلايلي 102، بينما سجل محمد الناهيري 64 وبدر بانون 111 هدفي المغرب.

مباراة المغرب والجزائر

كان من المتوقع فوز الفريق الأحمر على منتخب الجزائر، بعد البداية القوية للفريق التي كانت توحي بالفوز، لكن كان للفريق الأخضر رأي مختلف في هذا، على الرغم من ضعف مهارة المنتخب الجزائري في الشوط الأول، لكنهم تمكنوا من تحقيق التعادل والفوز في الوقت الإضافي.

احتلت الجزائر المركز الثاني في المجموعة الرابعة، بعد تعادلها مع المنتخب المصري وتحقيقهم الفوز على المغرب، كما فاز المنتخب الجزائري على السودان برباعية، 2 صفر لصالح المنتخب اللبناني، التعادل مع الفريق المصري.

الجزائر والمغرب في كأس العرب

كان هناك حالة من الاشتعال بين جماهير الفرقتين، نتيجة الحماس الشديد القتال للتأهل والفوز بالبطولة، إذ كان هناك بعض اللقطات الرائعة في المباراة، عندما حرصوا اللاعبين على الاحتضان والتصافح، لإظهار الود والروح الرياضية العالية بين الفرقتين، في النهاية البطولة عربية على أرض عربية.

خرج جماهير الفرقتين من المدرجات، جزءًا منهم يشعرون بالحزن الشديد على خسارة منتخبهم، وخروجها من البطولة رغم من أدائهم الشديد والناجح، لكن حاول لاعبو الفرقتين المحاولة في رسم الابتسامة عل وجههم، التذكير بالروح العربية الوطنية من خلال رفع علم فلسطين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه