كشف السبب الحقيقي لوفاة الفنان علي عبدالرحيم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يونيو 2020
كشف السبب الحقيقي لوفاة الفنان علي عبدالرحيم
مقالات ذات صلة
عبدالرحمن المطيري يتصدر تويتر بالسعودية: ما قصة إطلاق تحدي ضده؟
عرض حذاء جوليا روبرتس وسترة توم كروز في مزاد بمبالغ خيالية
سر عشق النجمات العرب للدراجات الهوائية: هذه الصور قد تحمل الإجابة

رحل الفنان المصري علي عبدالرحيم عن عالمنا، مساء أمس؛ إثر أزمة صحية حيث تردد في البداية أن سبب الوفاة ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم، عن عمر يناهز الـ 59 عاماً.

السبب الحقيقي لوفاة الفنان علي عبدالرحيم:

ووفق رواية العديد من المقربين لأسرة علي عبدالرحيم، أكدوا أن وفاة الفنان الراحل ترجع إلى جلطة في المخ؛ نتيجة حادث وقع أثناء تصوير مسلسله الأخير "يا أنا يا جدو"، الذي عُرض في رمضان مؤخراً، حيث بادرت فتاة بالهجوم عليه بالشتم في موقع التصوير، مما أدى إلى دخوله في حالة نفسية سيئة ثم اكتئاب شديد، ثم تطور الأمر إلى حزن شديد على ما آل إليه ليصاب بجلطة في المخ، حتى مكث في المنزل على إثر هذه الإصابة لمدة شهرين على السرير.

ما علاقة كورونا بوفاة الفنان علي عبدالرحيم:

كما تردد أن سبب وفاة الفنان علي عبدالرحيم، إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، إلا أن هذا تم نفيه رسمياً من قبل الفنان خالد محروس، في تصريحات صحفية، حيث كان يتواجد مع الفنان منير مراد، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، أثناء إنهاء إجراءات دفن جثمان الفنان الراحل.

دفن الفنان علي عبدالرحيم بدون عزاء أو جنازة:

ودفن الفنان علي عبدالرحيم عقب صلاة العشاء، أمس الثلاثاء، بدون إجراء جنازة أو عزاء له، وفق ما أعلنه الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، حيث أشار إلى أنه تم دفنه في مقابر العائلة في منطقة البساتين في محافظة القاهرة.

وكان أول من أعل خبر وفاته عزوز عادل، وكيل نقابة المهن التمثيلية الراحل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلاً: "البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنان الكبير على عبد الرحيم، رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان".

أعمال الفنان علي عبدالرحيم:

وشارك الفنان المصري علي عبدالرحيم في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، حيث بدأ حياته المهنية عام 1985، على الرغم من أن رصيده السينمائي قليل، لكنه اشتهر باسم سامبو، الدور الذي أداه في الفيلم المصري الشهير شمس الزناتي، كما شارك في فيلم العشق والدم، أما عن آخر أدواره في الدراما كان مسلسل يا أنا يا جدو، الذي عٌرض مؤخراً ضمن مسلسلات رمضان 2020.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا