;

كامل الباشا في مقطع ترويجي جديد لمسلسل دواعي السفر

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
كامل الباشا في مقطع ترويجي جديد لمسلسل دواعي السفر

نشرت منصة واتش إت، مقطعاً ترويجياً جديداً لمسلسل "دواعي السفر" المنتظر إنطلاق عرضه غداً الأربعاء الموافق 15 مايو، وظهر خلال المقطع المنشور، الممثل الفلسطيني القدير كامل الباشا، مشوقاً الجمهور لمقابلة الشخصية التي يلعبها خلال أحداث المسلسل "القبطان أبراهيم".

وجاء في التعليق على المقطع المنشور على حساب منصة واتش إت عبر إنستغرام "استنوا إبراهيم في مسلسل دواعي السفر من أعمال واتش إت الأصلية ابتداءً من 15 مايو".

وقال الممثل كامل الباشا، خلال المقطع "فاضل يومين وهتقابلوا القبطان إبراهيم على واتش إت في مسلسل دواعي السفر".

مسلسل دواعي السفر

تدور أحداث مسسلسل دواعي سفر، حول شخصية إبراهيم "كامل الباشا" وهو قبطان يعيش في عالمه الخاص ثم يتعرض لحالة صحية، ما يدفع جاره علي "أمير عيد" لاصطحابه إلى المستشفى للاطمئنان عليه، ومن ثم يقرر إبراهيم البدء في رحلة من شأنها تغيير حياته، وذلك بالتعاون مع جاره علي، لتنشأ صداقة قوية ورابطة عميقة بينهما لتتوالى الأحداث المشوقة خلال حلقات المسلسل.

المسلسل يناقش الاضطرابات النفسية والعزلة في إطار من الدراما والتشويق ويحمل رسالة "عش كل يوم وكأنه آخر يوم".

مسلسل دواعي السفر من من تأليف وإخراج محمد ناير وبطولة أمير عيد وكامل الباشا وأحمد غزي ونادين وأيمن الشيوي وأحمد فاضل وياسمين سمير وجلا هشام ودنيا وائل وسلمى الكاشف ونادر جودة وآية حلمى وآدم الألفى ومريم ناعوم.

ويعد مسلسل "دواعي السفر" هو التعاون الثاني بين أمير عيد والكاتب والمخرج محمد ناير، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي بعد عرض مسلسل "ريفو" بجزئيه الأول والثاني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه