;

مدونة سفر تشارك مقطع فيديو لتناولها بيتزا مطهية على فوهة بركان

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
مدونة سفر تشارك مقطع فيديو لتناولها بيتزا مطهية على فوهة بركان

شاركت مدونة السفر، إلكساندرا بلودجيت، مقطع مفيديو من رحلتها إلى غواتيمالا مؤخرًا وحصولها على بيتزا مطهية بطريقة غير تقليدية. حيث زعمت المدونة أنها تناول بيتزا مطبوخة على بركان نشط في غواتيمالا وسرعان ما انتشر مقطع الفيديو الخاص بتجربتها الغريبة.

مقطع الفيديو تم التقاطه من بركان نشط في غواتيمالا يُدعى فولكان باكايا، يقع داخل حديقة وطنية. الثوران الأخير للبركان، حسب المدونة، حدث في عام 2021.

كتبت إلكساندرا في التسمية التوضيحية على مقطع الفيديو المتداول "السفر إلى غواتيمالا لتناول البيتزا المطبوخة على بركان نشط. حسنًا، ربما لم نسافر إلى هناك فقط من أجل ذلك، لكنها كانت مكافأة ممتعة ".

حصل المقطع على أكثر من 1.2 مليون مشاهدة و 69.9 ألف إعجاب منذ لحظة مشاركته.

في الفيديو المنتشر، يمكننا أن نرى صناعة البيتزا داخل جزء من البركان. كانت الحرارة الطبيعية من الصخور تخبز البيتزا وتُطهى بالكامل من الداخل.

تفاعل عدد من المستخدمين مع فيديو البيتزا المطهية على فوهة بركان نشط. قال أحد المستخدمين "يا لها من تجربة فريدة. سأفعل ذلك في وقت ما". قال آخر  أحد أروع الأشياء التي رأيناها. شكرًا على المشاركة".

جدير بالذكر، أن هذه ليست المرة الأولى التي يتناول فيها شخص، بيتزا مطهية على فوهة بركان، حيث أنه في نفس المنطقة، يوجد عدد من المطاعم التي تطهو الطعام مثل اللحوم والبيتزا على حرارة الحمم البركانية التي تصل درجة حرارتها حوالي 1090 درجة مئوية تحت اسم الطهو  الحراري.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه