قصة إصابة أحمد زاهر بتلف في المخ: انفصل عن زوجته وتدهورت حالته النفسية

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021
قصة إصابة أحمد زاهر بتلف في المخ: انفصل عن زوجته وتدهورت حالته النفسية
مقالات ذات صلة
صور كالاختبار النفسي لها دلالات غريبة وكل شخص يراها حسب حالته النفسية
فيديو: انفصل عن زوجته فكوى إصبعه بالنار لإزالة وشم خاتم الزواج ?
أسترازينيكا: حين تدهورت سمعة لقاح واعد ضد فيروس كورونا!

أبو البنات هو اللقب الجديد الذي أطلق على أحمد زاهر، حياته الشخصية هو وأسرته محل اهتمام الكثير من محبيه، إليكم معلومات وأسرارًا عن حياة أحمد زاهر بعيدا عن مشواره الفني.

معلومات وأسرار عن حياة أحمد زاهر

ولد أحمد زاهر عامَ ألفٍ وتسعِمئةٍ وخمسةٍ وسبعين ودرس في كلية التجارةِ، لكنَّه تركَها بعدَ ثلاثِ سنواتٍ وذلك ليلتَحِقَ بالمعهَدِ العالي للفُنون المَسرحيةِ.

من المَواقفِ المُؤثِّرةِ في حياتِه هو إصابتُه بمرضٍ نادرٍ في الغُدَّةِ الدَّرَقِيةِ وهو المرض الذي يصيب واحدًا من كل 10 ملايين شخص، وصل وزن أحمد زاهر وقتَها إلى مئةٍ وعشرين كيلوجرامًا وقرَّرَ الابتعادَ عن الحياةِ الفنيةِ وساءت حالتُه النفسيةُ بعدَما أخبرَه الأطباءُ أنَّه خِلالَ شهرَيْن سيُعانِي من تلفٍ بالمُخِّ.

قررَ زاهر وقتَها الانفصالَ عن زوجتِه لتعيشَ حياتَها وشبابَها كأيِّ امرأةٍ طبيعيةٍ، لكنَّها رفضت الانفصال رفضًا قاطعًا وأصرت على البقاءِ بجانبِه حتَّى تمُرَّ هذه الأزمةُ.

كانت كلماتُ صديقِه محمد سامي مُحفِّزةً له على أن يتخلَّصَ من وزنِه الزائدِ بعد علاجِ الغُدَّةِ.

تعرَّفَ أحمد زاهر إلى زوجتِه هدى فاروق في أحدِ العُروضِ الخاصَّةِ بفيلمٍ سينمائيٍّ ونشأت بينَهما قصةُ حُبٍّ كبيرةٌ خلالَ فترةِ صداقتِهما وتزوَّجَا بعدَ فترةٍ قصيرةٍ من تعارُفِهما.

أنجبَت هدى ملك وليلى وكان فارِقُ السنِّ بينَهما عامًا واحدًا فقط ثم أنجَبَت منى ورغبةُ زاهر في إنجابِ طفلٍ ذكرٍ جَعَلَه يُكرِّرُ تجرِبةَ الإنجاب للمرَّة الرابعة، لكنه أنجَبَ ابنتَه الرابعة نور.

ملك وليلى دخلَتَا عالَمَ التمثيل وهما في عمرٍ صغيرٍ، لكنَّه قرَّرَ إبعادَهما عن الفن لفترةٍ حتى تتفَوَّقَا في دراستِهما وقرَّرَ رجوعَهما مُؤخَّرًا بعدَمَا شعَرَ أن لديهما القدرةَ على التنسيقِ بين الفن والدراسة، حيث ظهرت كل من ملك وليلى في العديد من الأعمال التليفزيونية مؤخرًا، كما دخلت ابنته منى الفن بعد ظهورها في مسلسل "ليه لا" مع منة شلبي وأحمد حاتم وكانت قد تصدرت الطفلة منى زاهر التريند مؤخرًا هي والطفل سليم مصطفى بعد إجراء مقابلة معهما.

يضَعُ أحمد زاهر معاييرَ لنفسِه ولبناتِه، فهو لا يَقبَلُ المَشاهِدَ الجريئةَ أو تقديمَ الأعمال التي تخدِشُ حياءَ المُشاهِدين، هذا التصريح الذي انتقدته إلهام شاهين.

واجَهَ أحمد زاهر اتهاماتٍ بالتحرُّش وذلك بعدَمَا ظهَرَ مع ابنتِه ليلى في حمَّامِ السباحة، لكن تجاهَلَ زاهر هذه الاتهاماتِ وردَّ عليها بجَلسةٍ تصويرٍ كلاسيكيةٍ جمعَتْه بابنتِه ليلى.