فيديو كواليس احتفال ام عمر بزواج زوجها الثاني: هذا سبب سعادتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 سبتمبر 2020
فيديو كواليس احتفال ام عمر بزواج زوجها الثاني: هذا سبب سعادتها
مقالات ذات صلة
قصة عامل توصيل البيتزا: يبلغ من العمر 89 عاماً و مفاجئة تغير حياته
تاجر تحف يبحث عن عائلة من صورة زفاف عمرها 100 عام: أين أنتم؟
موقف لا نراه: رجل طالب الملك عبد العزيز بدين عليه فكيف تعامل معه؟

أثارت السيدة شوق الدويني المعروفة باسم ام عمر الكثير من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب نشرها فيديو للاحتفال بزواج زوجها وهو ما عرضها للكثير من النقد حتى أنها ظهرت بعد ذلك لتدافع عن رأيها بعد التشكيك في صحة الحادث.

شوق ام عمر

بدأت قصة شوق الدويني عندما نشرت من خلال حسابها على تويتر فيديو للاحتفال بالزواج الثاني لزوجها وقدمت له قالب حلوى وباقة من الزهور كما وقف أطفالها للاحتفال وتهنئة الأب بالزواج الجديد.

بمجرد تداول الفيديو بشكل كبير تعرضت ام عمر للكثير من النقد حيث اعتبر البعض أن تصرفها يخالف سلوك المرأة التي تحب زوجها وتشعر بالغيرة عليه لا تقبل بأن تشاركها امرأة أخرى فيه.

حتى أن البعض الآخر اتهم ام عمر أنها تبحث عن الشهرة وزيادة المشاهدات باعتبار أنها ناشطة اجتماعية على سناب شات، لأن الحادث كله يتنافى مع طبيعة المرأة.

أم عمر تهنئ زوجها بزواجه الثاني

وبسبب الجدل الذي تسببت فيه هذه القصة أجرت ام عمر مداخلة مع أحد البرامج الحوارية حيث أكدت أنها تعيش حالة من الرضا بقضاء الله ومتقبلة تماماً لزواج زوجها الثاني ولا توجد أي خلاف بينها وبينه بل على العكس فهي كانت صادقة في الاحتفال السعيد والبسيط الذي أقامته من أجله.

كما أوضحت ام عمر أنها هناك الكثير من الاحتفالات التي نسمع بها هذه الأيام للطلاق والخلع فلماذا يشعر البعض بالغرابة من احتفالها بالزواج الثاني أو الثالث أو حتى الرابع لزوجها.

سناب شوق ام عمر

أما عن مشاعر الغيرة الطبيعية التي قد تمر بها كل سيدة عند زواج زوجها الثاني فأكدت ام عمر إن نظرتها للغيرة مختلفة فهي لا تمتلك الشخص الذي تحبه بل تقدم له التضحية الواجبة بخاصة مع ظروف عمل زوجها.

وعن كواليس هذا الزواج قالت ام عمر أن زوجها يعيش في مدينة أخرى ولا يمكنها الذهاب لتعيش معه لذلك وافقت على فكرة زواجه مرة ثانية وتعرفت على هذه الزوجة وسوف تصبح صديقة لها لأن العائلة هي الأهم دائماً.

من هي ام عمر؟ 

الجدير بالذكر أن شوق الدويني المعروفة باسم أم عمر هي سيدة سعودية متزوجة منذ 8 سنوات ولديها طفل وطفلة في أعمار متقاربة، وتسبب فيديو احتفالها بزواج زوجها الثاني في حالة واسعة من الجدل والخلاف.