فيديو.. قطة أليفة تعشق مشاهدة التليفزيون بشكل مثير للدهشة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 آخر تحديث: السبت، 04 نوفمبر 2017
قطة أليفة تعشق مشاهدة التليفزيون بشكل مثير للدهشة
مقالات ذات صلة
يوم الحمص العالمي: سبب الاحتفال به وفوائده الصحية
الصحة السعودية تكشف الأعضاء التي يمكن التبرع بها
مكة المكرمة كقطعة من الماس: صورة فريدة تم التقاطها في الفضاء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ"قطة أليفة" تعشق مشاهدة التليفزيون بشكل مثير للدهشة، ومن الواضح أيضاً أنها تنزعج كثيراً عندما يقوم شخص ما بمقاطعتها، ويكون رد فعلها طريفاً جداً في هذه الحالة.

شاهد أيضاً: فيديو كلب بولدوغ يشاهد فيلم رعب.. وردود أفعاله تمثل الجميع!

وكانت سيدة تدعى "Ann Baret- آن باريت"، وهي من "بلغاريا"، قد قامت بتصوير قطتها الأليفة، التي يطلق عليها اسم "Bizon- بيزون" وتبلغ من العمر 5 أعوام، وهي تجلس على السرير في هدوء وتشاهد برنامجاً تليفزيونياً، ويبدو أنها كانت منتبهة إلى ذلك البرنامج كثيراً.

إلا أن مالكتها قررت التدخل ومقاطعتها، والأمر الملفت للنظر هو أن القطة استدارت فجأة ونظرت إلى مالكتها وقد بدا عليها الانزعاج، وكانت تعبيراتها مضحكة جداً، كما يظهر في الفيديو المرفق أعلاه.

وقالت "باريت" إن قطتها غالباً ما تقبل على مشاهدة التليفزيون، وتجلس لمشاهدة البرامج التليفزيونية في هدوء، ودائماً ما تكون ردود أفعالها غريبة عندما يتدخل أي شخص لمقاطعتها.

وأشار عدد من رواد مواقع التواصل إلى أن رد فعل القطة عندما ظهرت مالكتها أثناء مشاهدتها التليفزيون، كان أشبه برد فعل بعض الأشخاص عند قيام شخص ما بإزعاجهم عند مشاهدة برنامج تليفزيوني مفضل لديهم.